الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عمليات التصحيح داخل الكنترولات مأمنة

بـ 5 آلاف جنيه .. تغيير نتيجة الثانوية العامة 2024 من داخل الكنترولات.. التعليم تكشف

الإثنين 29/يوليو/2024 - 11:53 ص
تصحيح امتحانات الثانوية
تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024

كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم عن حقيقة ما يتردد من تغيير نتيجة الثانوية العامة 2024، من داخل كنترولات التصحيح مقابل مبالغ مالية تصل الى 5 آلاف جنيه يتم دفعها لبعض العناصر المتواجدة داخل كنترولات تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024.

تغيير نتيجة الثانوية العامة 2024 بمقابل مادي غير صحيح

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن كل ما يتردد بشأن تغيير نتيجة الثانوية العامة 2024، مقابل دفع مبلغ مالي من قبل الطالب يصل الى 5 آلاف جنيه ، عار تماما من الصحة، مؤكدا على الطلاب وأولياء الأمور عدم التعرض لعمليات النصب من خلال منصات وهمية ومواقع السوشيال ميديا.

عمليات التصحيح داخل الكنترولات مأمنة

وأكد المصدر أن عمليات التصحيح في الكنترولات مأمنة ولا يمكن اختراقها سواء من خلال الهاكر أو من خلال أفراد من داخل الكنترولات.

7 خطوات ويتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي نفس السياق.. يتبقى 7 خطوات فقط ويتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي انهى فيها طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، امتحانات آخر العام في مادة الديناميكا لطلاب شعبة الرياضيات لـ الثانوية العامة 2024، يوم السبت قبل الماضي والموافق 20 يوليو 2024.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ويستعرض موقع السبورة 7 خطوات تتم لحين اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، تقوم كنترولات التصحيح بالمشي قدما فيها وهي الانتهاء أولا من عمليات تصحيح أوراق إجابات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي لم تنهي الكنترولات حتى الآن من عمليات التصحيح.

أما الخطوات التالية بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، فقد جاءت كالتالي: مراجعة بيانات الطلاب ثم التدقيق في تسكين الدرجات، ثم مراجعات نهائية، وتسكين درجات الرأفة للطلاب المستحقين، ثم تحديد شرائح ونسب المجاميع، ثم تحديد قائمة أوائل طلاب الثانوية العامة 2024، ثم عرضها على السيد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم من أجل اعتمادها.

انفراد: نتيجة الثانوية العامة 2024 الأسبوع المقبل ونسبة النجاح أعلى من العام الماضى ولجنة خاصة لمراجعة اجابات لجان أولاد الأكابر

وفي نفس السياق.. يترقب طلاب الثانوية العامة واولياء الأمور إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 ، وذكرت بعض المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الأجتماعي انها ستكون يوم الخميس المقبل بعد انتهاء الامتحانات فى 20 / 7 / 2024 ولكن لم يعلن ذلك رسميا حتى هذه اللحظة 

متى يتم تطبيق درجات الرأفة على طلاب الثانوية العامة ؟

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم لـ " السبورة "، أن إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس المقبل صعب جدا خاصة أن هناك بعض المواد لم يتم الأنتهاء من تصحيحها ومراجعتها وهى اخر مادتين وهما الأحياء والرياضيات التطبيقية الديناميكا وباقى المواد فى مرحلة الرصد حاليا ثم تطبيق درجات الرأفة والتى ستطبق فى حالة تغيير حالة الطالب من راسب الى دور ثان ومن دور ثان الى ناجح وذك طبقا لقواعد الرأفة 

نتيجة الثانوية العامة 2024 الأسبوع المقبل 

أكدت المصادر لـ " السبورة " أن نتيجة الثانوية العامة 2024 ستكون جاهزة للأعلان خلال الأسبوع المقبل وسيقوم وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف بالتواصل مع أوائل الثانوية العامة 2024 وتقديم التهنئة بعد اعتماد النتيجة رسميا ويبلغ عددهم 30 طالبا وطالبة فى اليوم التالى سيتم اعلان النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الالكترونية