الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

7 نقاط تفصل بين الأهلي والفوز بالدوري

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم ؟

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 10:12 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. بدأ العد التنازلي لفوز الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم، خاصة بعد تعثر بيراميدز والتعادل أمام فاركو بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

بيراميدز يقع في فخ التعادل أمام فاركو

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. التعادل الذي وقع فيه بيراميدز أمام فاركو بهدفين أمس، بكر في حسم النادي الأهلي الدوري المصري هذا الموسم، خاصة بعد تقلص المباريات المتبقية لفريق بيراميدز الى ثلاث مباريات، أى تسع نقاط متبقية لفريق بيراميدز في حال تحقيق الفوز في الثلاث مباريات والوصول الى النقطة 79.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. بينما يحتاج فريق الأهلي الى حصد 7 نقاط، من اصل 6 مباريات متبقية، ويحتل فريق الأهلي المركز الأول برصيد 72 نقطة، والفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، وفي هذه الحالة يتم اعلان فوز الأهلي رسميا ببطولة الدوري المصري.

ما هي المباريات المتبقية لـ بيراميدز ؟

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. يتبقي لفريق بيراميدز 3 مباريات فقط على نهاية مشواره في الدوري المصري هذا الموسم، واذا أراد أن يستمر في المنافسة لآخر مباراة فعليه حصد التسع نقاط لهذه المباريات، بشرط خسارة الأهلي 10 نقاط كاملة من 6 مباريات متبقية له في الدوري المصري، ويتبقي لفريق بيراميدز الثلاث مباريات أمام كل من أف سي زد يوم الأحد المقبل، الموافق 4 أغسطس، وأمام الداخلية يوم الاربعاء الموافق 14 اغسطس، ويوم السبت الموافق 17 أغسطس أمام طلائع الجيش.

المباريات المتبقية أمام الأهلي

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. ويتبقى لفريق الأهلي ست مباريات على نهاية مشواره في الأهلي يحتاج منها 7 نقاط فقط ليتوج رسميا ببطولة الدوري هذا الموسم، ويمكن أن يتم اعلان فوز الأهلي ببطولة الدوري في هذه الحالة، وهي فوز الأهلي على البنك الأهلي وحصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده الى 75 نقطة، ثم يفوز على المقاولون العرب، بشرط تعثر بيراميدز أمام زد سواء بالتعادل أو الخسارة، وفي هذه الحالة يتجمد رصيد بيراميدز عند 70 أو 71 نقطة، وفي حال فوزه المباراتين المتبقيتين له لن يصل الا الى النقطة 77، وفوز الأهلي بالمباراتين أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب يصل به الى 78 نقطة.

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.. أما باقي مباريات الأهلي في بطولة الدوري بعد مباراة البنك الأهلي غدا الخميس الموافق أول أغسطس، والمقاولون العرب في يوم الاحد 4 اغسطس، ومباراة سموحة يوم الخميس 8 اغسطس، وأمام زد يوم الاحد الموافق 11 اغسطس، ولقاء إنبي يوم الاربعاء الموافق 14 اغسطس، وأخيرا يوم 17 اغسطس يختتم الأهلي مبارياته في الدوري أمام مودرن سبورت.