الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يحقق فوزا صعبا على بيراميدز

كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بأطول دوري في العالم ؟

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 10:33 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

بعد أن حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة أمس الصعبة أمام بيراميدز، وحقق الفوز بهدف نظيف وحصد أغلى ثلاث نقاط من المنافس الأول على أطول دوري في العالم هذا الموسم، وهو الدوري المصري.

الأهلي يحقق فوزا صعبا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره بيراميدز بهدف نظيف، أحرزه وسام أبو علي، ضمن مباراة الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت أمس على ستاد الدفاع الجوي وسط أكثر من 10 آلاف متفرج، والحكم الألماني تسافير.

كم نقطة باقية لفوز الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم

وتتساءل جماهير النادي الأهلي عن النقاط التي يحتاجها الفريق لتحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم والذي دخل موسوعة جينس، كأطول دوري في العالم لهذا الموسم، حيث انتهت كل الدوريات في العالم ولم يتبقى سوف الدوري المصري.

8 مباريات متبقية لـ الأهلي.. ويحتاج الى 18 نقطة

ويتبقى للنادي الأهلي 8 مباريات على انتهاء بطولة الدوري المصري أمام كل من: المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وأف سي زد والمقاولون العرب وسموحة وإنبي، ويحتاج الأهلي من هذه المباريات الفوز في ست مباريات، أو تحصيل 18 نقطة في الثمان مباريات، ليصل مجموع نقاطه في هذه الحالة الى 84 نقطة، بصرف النظر عن نتائج المنافس الأقرب له وهو بيراميدز.

فرص بيراميدز ما زالت قائمة

أما فريق بيراميدز فلم يفقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، ولكن فوز بيراميدز في هذه الحالة ليس بأقدام لاعبيه ولكن بأقدام لاعبي الأندية التي سوف تلاعب فريق الأهلي.

بيراميدز يحتاج للوصول الى النقطة 83 

يحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز ببطولة الدوري الى الوصول للنقطة 83، أي تحقيق الفوز في جميع مباريات الخمس المتبقية وأولهما مباراة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

خسارة الأهلي ثلاث مباريات يحقق بيراميدز الفوز بالدوري المصري

ولتحقيق بيراميدز الفوز ببطولة الدوري لا بد من خسارة الأهلي الى ثلاث مباريات أي خسارة الأهلي تسع نقاط كاملة ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 81 نقطة أو الوصول الى 82 نقطة، وفي هذه الحالة يتم إعلان فوز بيراميدز باللقب الأول له في تاريخه منذ صعوده الى الدوري الممتاز باسم الأسيوطي سابقا، برصيد 83 نقطة.