الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مارسيل كولر يعقد جلسات مع لاعبي الأهلي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

الإثنين 22/يوليو/2024 - 11:16 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في مواجهة قوية وصعبة أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم " دوري Nile "، وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

مارسيل كولر يعقد جلسات مع لاعبي الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي عدة جلسات مع لاعبي الأهلي بعد انتهاء مباراة الفريق في دور الـ 32 من كأس مصر أمام الألومنيوم، والفوز الصعب الذي حققه الفريق في هذه المباراة، حيث طالب كولر غلق ملف مباريات كأس مصر، والتركيز على مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز.

صعوبة مباراة الأهلي وبيراميدز

تعود صعوبة المباراة لان فريقي الأهلي وبيراميدز هما اللذين يتنافسان على بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل فريق بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ولكن الأهلي يتميز عن بيراميدز في فارق المباريات حيث لعب 25 مباراة، بينما لعب بيراميدز 28 مباراة.

مباراة الليلة بين الأهلي وبيراميدز سوف تحدد بشكل كبير بطل الدوري هذا الموسم

مباراة الليلة بين الأهلي وبيراميدز سوف تحدد بشكل كبير بطل الدوري هذا الموسم، خاصة وأن الأهلي يتفوق بفارق 3 مباريات عن بيراميدز، وفي حال فوز الأهلي سوف يضيق الفارق الى نقطتين فقط، ومعه 3 مباريات مؤجلة، وهو الفارق الذي اذا حقق الأهلي الفوز فيها يصل الى فارق سبع نقاط مرة واحدة.

بيراميدز يسعى الى انقاذ قمة الدوري

أما فريق بيراميدز فيسعى الى انقاذ قمة الدوري الذي يحتلها منذ بداية الموسم، نتيجة انشغال فريق الأهلي في المشاركة ببطولات أفريقيا وكأس العالم للأندية، وفي حال فوز بيراميدز ترتفع حظوظه ويعود الى فارق نقطة حال فوز الأهلي في جميع مبارياته التسع المتبقية حيث يعد طريق الأهلي أصعب في الفرق التي سوف يواجها مقارنة بالست مباريات المتبقية لفريق بيراميدز.

الأهلي يستعيد هذا الرباعي

ومن المقرر أن يستعيد فريق الأهلي رباعي الفريق الأساسي الليلة بعد غيابهم أمام الألومنيوم في دور الـ 32 من كأس مصر بغرض الراحة وهم: محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور.

كرونسلاف يورتشيتش يطالب لاعبي بيراميدز بتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز

أما فريق بيراميدز فطالب مديرهم الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بالعودة الى العروض المتميزة في المباريات الماضية قبل الهزيمة من الأهلي في المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصد أغلى ثلاث نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم.