الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الشيبي يوجه رسالة مثيرة بعد واقعة حسين الشحات.. وتفاصيل مشادة إكرامي ومصطفى فتحي

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 12:29 م
واقعة الشيبي وحسين
واقعة الشيبي وحسين الشحات

تصدرت أزمة بين حسين الشحات، لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي، ظهير بيراميدز، المشهد في ختام المواجهة النارية التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة المحلية.

 

في الدقيقة 79، تدخل محمد الشيبي بقوة على حسين الشحات، مما دفع حكم اللقاء إلى طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد مراجعة تقنية الفيديو.

 

تعليق حسين الشحات

علق حسين الشحات، لاعب الأهلي، على تدخل محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، حيث كتب: "الحمد لله على المكسب، الحمد لله أنني بخير، والحمد لله على زملائي الذين كانوا رجالًا وفوق رأسي". وأضاف: "شكرًا لجمهور الأهلي العظيم". كما توعد حسين الشحات أسامة حسن، لاعب الزمالك وإنبي السابق، حيث كتب على حسابه الرسمي على منصة "إكس": "حاضر، سأرفع عليك قضية، وحسبنا الله ونعم الوكيل". جاء ذلك بعد أن انتقد حسن حسين الشحات في فيديو متداول، قائلًا: "حسين الشحات غير جدير بأن يكون قدوة للرياضيين المصريين"، وأضاف أن "الناس تنتظر اعتزال حسين الشحات".

 

تعليق محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وجه محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، رسالة مثيرة بعد واقعة حسين الشحات، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" باستخدام خاصية "ستوري". كتب الشيبي: "والدي أشرف من أي شخص كان، ولم أتعود في حياتي على خفض رأسي أمام أي أحد... في الحلق".

 

شهدت مباراة الأهلي مشادة بين شريف إكرامي، حارس بيراميدز، ومصطفى فتحي، جناح الفريق السماوي، حيث رفض مصطفى فتحي مصافحة يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، بعد استبداله في الدقيقة 62، وخرج من الملعب غاضبًا. حاول شريف إكرامي تهدئة مصطفى فتحي بعد أن جلس الأخير على مقاعد البدلاء، لكن فتحي رد بطريقة غير لائقة، مما أدى إلى انفعال إكرامي عليه. تدخل باقي لاعبي بيراميدز لفصل بينهما.

 

وفقًا لما أظهرته الكاميرات وشاشات التلفزيون، فإن محمد الشيبي قد افتعل هذه الأمور، مما يجعله مهددًا بالإيقاف لخمسة مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه. يأتي ذلك بسبب تصرفاته غير الرياضية مع جماهير الأهلي التي كانت في مدرجات الدفاع الجوي وإثارة أزمة معهم بعد طرده، بالإضافة إلى عدم امتثاله لقرار الطرد المباشر من الحكم.