الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها 

عاجل.. التعليم تعلن جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 11:22 ص
مدير تعليم القاهرة
مدير تعليم القاهرة

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. اعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية عن تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤.

الهدف من عملية التنظيم هو أمن وسلامة الطلاب

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأكد مدير المديرية أن الهدف من عملية التنظيم هو أمن وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد والذى يعتبر أولى مسئوليتنا

ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها 

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأضاف موسى لا بد من ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها أثناء وجودهم في المدارس.

اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية لتوفير الأمن والسلامة لجميع الطلاب

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأشار  أيمن موسى إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية لتوفير كافة عوامل الأمن والسلامة لجميع الطلاب.

جدول دخول المدارس بكافة المراحل التعليمية

تعليم القاهرة: حصول 35 مدرسة بالقاهرة على اعتماد جودة التعليم

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وفي سياق مختلف.. هنأ أيمن موسى، مدير تعليم القاهرة، فريق قياس الجودة بالمديرية، بالإضافة إلى الإدارات التعليمية ومديري العموم ووكلاء الإدارات ومديري أقسام الجودة ومديري المدارس ومنسقي الجودة وفريق العمل في المدارس، بمناسبة اعتماد دفعة جديدة تتضمن 35 مدرسة من مدارس القاهرة.

مدير تعليم القاهرة يشيد بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة قياس الجودة

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأشاد مدير تعليم القاهرة بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة قياس الجودة بالمديرية وأقسام قياس الجودة بالإدارات والمدارس. 

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأكد مدير تعليم القاهرة علي حرص المديرية على تحقيق أكبر قدر من الاعتماد للمؤسسات التعليمية، بما يتماشى مع معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ومساعدة المؤسسات التعليمية على إجراء التقويم الذاتي.

جدول دخول الطلاب مدارس القاهرة  .. وأضاف مدير تعليم القاهرة أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تلعب دورًا أساسيًا في نشر ثقافة الجودة داخل المؤسسات التعليمية والمجتمع بشكل عام. وأشار إلى أن الهيئة تسعى لمواكبة المعايير القياسية الدولية بهدف تحسين جودة العملية التعليمية ومخرجاتها، وكسب ثقة المجتمع، وتعزيز القدرة التنافسية على المستويين المحلي والدولي. ويأتي ذلك في إطار جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر وفق مبادئ الشفافية والموضوعية والعدالة.

من جانبه، قدم عبد العزيز سالم، مدير إدارة قياس الجودة بالمديرية، الشكر والتقدير لوكيل أول الوزارة على دعمه المتواصل، والذي أسهم في توفير الموارد البشرية والمادية اللازمة لتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد. وأثنى سالم على متابعة وكيل الوزارة المستمرة، التي كانت لها دور كبير في الوصول إلى الأهداف المنشودة.

كما أعرب سالم عن شكره لقيادات المديرية وأقسام الجودة بالإدارات والمدارس وهيئاتها وفرق العمل، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح والتميز.