الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

2 مليون دولار مقابل رحيل بيرسي تاو الى الخلود السعودي

عاجل.. بيرسي تاو في الخلود السعودي براتب سنوي مليون و200 ألف دولار

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 11:13 ص
 بيرسي تاو
بيرسي تاو

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. كشف الاعلامي أبو المعاطي زكي، عن تلقي إدارة النادي الأهلي عرضا من الخلود السعودي، من أجل الحصول على خدمات بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، لمدة 3 مواسم.

2 مليون دولار مقابل رحيل بيرسي تاو الى الخلود السعودي

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. وأضاف أبو المعاطي زكي في تصريحات إعلامية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 26-8-2024، أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضا من الخلود السعودي، تطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب بيرسي تاو جناح فريق الأهلي بمقابل مادي يصل الى 2 مليون دولار، 800 ألف دولار للنادي الأهلي، وراتب سنوي يصل الى مليون و200 ألف دولار.

بيرسي تاو لا يمانع من الرحيل عن الأهلي

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. وأضاف الاعلامي الشهير، أن بيرسي تاو لا يمانع في الخروج من النادي الأهلي، ولكن كان ينتظر العرض الذي يليق به وبمستواه المتميز الذي قدمه مع فريق الأهلي خلال المواسم الماضية، حيث كان أحد مفاتيح فوز فريق الأهلي بالعديد من البطولات سواء كانت بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري.

تاو: الأهلي من أفضل أندية العالم

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. وأكد أبو المعاطي زكي أن بيرسي تاو صعب عليه الخروج من الأهلي الذي يعد من أفضل أندية العالم ويطبق الاحتراف كما يجب أن يكون، ويعد من مصاف الفرق والأندية العالمية والتي لا تقل عن ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

طموح بيرسي تاو يصطدم بـ الأهلي

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. وشدد أبو المعاطي زكي، أن بيرسي تاو كان يطمح في الاستمرار في الأهلي خاصة وأن الأهلي لديه بطولات دولية سوف يشارك فيها بخلاف البطولات القارية، حيث يشارك الأهلي في بطولة الانتركونتننتال، بالاضافة الى بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تقام في صيف 2024، بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تقام بـ 32 فريقا، من أفضل أندية العالم، حيث من المتوقع أن تسحب هذه البطولة السجادة من بطولة كأس العالم للمنتخبات.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. ويستعد النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة في دخول معسكر استعدادا لبدء الموسم الجديد، حيث يلعب الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد، ويلتقي في مباراة الذهاب خارج الديار يوم 15 سبتمبر المقبل، بينما تقام مباراة العودة يوم 21 سبتمبر على ستاد القاهرة، وتعد هاتين المباراتين مؤهلتين الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يشارك في 7 بطولات هذا الموسم

بيرسي تاو في الخلود السعودي.. ويشارك النادي الأهلي في العديد من البطولات خلال الموسم المقبل، حيث يشارك في 7 بطولات مرة واحدة، منها بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري الأفريقي، وبطولة الانتركونتننتال، وفي نهاية الموسم يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية.