الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أشرف داري يوافق على العودة الى الوداد المغربي

عاجل.. صراع ثنائي بين الأهلي والوداد على أشرف داري

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 12:53 م
اشرف داري
اشرف داري

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. دخلت إدارة نادي الوداد المغربي، في صراع مع ادارة النادي الأهلي، بشأن الحصول على خدمات اللاعب المغربي أشرف داري، المحترف في بريست الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم أحد الفريقين في نهائيات كأس العالم للأندية التي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 4 فرق من قارة أفريقيا، حيث تأكد اشتراك كل من الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا خلال 3 مواسم وهم 2021 و2023 و2024، بينما حصل الوداد المغربي على بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، ويأتي حسب الترتيب العالمي للأندية الأفريقية كل من صن داونز ثالثا، والترجي التونسي رابعا، ليشاركان في بطولة كأس العالم للأندية نظرا لحصول الأهلي على ثلاث بطولات، خلال الأربع سنوات الماضية.

الوداد يصارع الأهلي لضم أشرف داري

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. وذكر موقع البطولة المغربي أن الوداد دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات لاعبيه السابق أشرف داري المحترف حاليا مع بريست الفرنسي، والذي من المؤكد أن يفضل العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق الوداد المغربي، حيث أكد أن الأولوية هي العودة الى الدوري المغربي عن طريق وداد الأمة.

أشرف داري يوافق على العودة الى الوداد المغربي

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. وحصلت إدارة نادي الوداد المغربي على موافقة أشرف داري من أجل العودة مرة أخرى إلى المشاركة في منافسات الدوري المغربي، بعد رحلة احتراف قصيرة، في الدوري الفرنسي عن طريق بريست، حيث لعب 13 مباراة في جميع البطولات الموسم الماضي مع النادي الفرنسي، وسجل 3 أهداف.

أشرف داري شبيه محمد عبدالمنعم

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. يلعب أشرف داري في مركز قلب الدفاع، ويشبه كثيرا محمد عبدالمنعم في الخروج بالكرة، وبناء الهجمات من الخلف، مع الدفاع المتمكن، ويبلغ أشرف داري 25 عاما.

ضربة قوية في رأس مجلس إدارة الأهلي

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. وكانت إدارة النادي الأهلي تمني النفس من أجل تدعيم دفاع الفريق من خلال التعاقد مع أشرف داري، بعد موافقة اللاعب على ارتداء تي شيرت الأهلي، ولكن دخول الوداد المغربي قد يعطل صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي، حسب موقع البطولة المغربي.

صراع ثنائي بين الأهلي والوداد.. ويعد عدم التعاقد مع أشرف داري ضربة قوية في رأس مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، حيث كان مطلب مارسيل كولر التعاقد مع مدافع أجنبي يعود غياب محمد عبدالمنعم بعد انتقاله إلى الاحتراف في الدوري الفرنسي عن طريق نيس، لمدة 4 مواسم مقابل 5 ملايين دولار.