الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

نقطة تفصل الأهلي عن حسم الدوري

بعد تصدره التريند.. عمرو السولية يحسم مصيره مع الأهلي

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 12:11 م
عمرو السولية
عمرو السولية

بعد أن تصدر عمرو السولية التريند على محركات البحث من خلال موقع جوجل على شبكة الانترنت، أصدرت إدارة النادي الأهلي قرارا باعطاء الحرية الى عمرو السولية من أجل تحديد مصيره، سواء بالبقاء في النادي الأهلي، أو الاحتراف الخارجي عن طريق السويحلي الليبي.

عمرو السولية يجدد لـ الأهلي لمدة عام

وجددت إدارة النادي الأهلي عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عام واحد فقط، وبعد التجديد لمدة عام، تقدمت إدارة نادي السويحلي الليبي، بعرض للحصول على خدمات عمرو السولية لمدة عامين، الأمر الذي جعل عمرو السولية في حيرة من أمره بقبول عرض الفريق الليبي أو الاستمرار لمدة عام مع فريق الأهلي.

عرض من السويحلي الليبي لـ عمرو السولية

وأصبح المقابل المادي لعمرو السولية والمقدم له من قبل إدارة نادي السويحلي الليبي يفوق عرض الأهلي ماديا خاصة وأنه لمدة موسمين وليس موسما واحدا، وأعطت إدارة النادي الأهلي الفرصة للاعب لكي يتخذ قراره باستمراره مع الأهلي أو قبول العرض المقدم من النادي الليبي، نظرا لما قدمه عمرو السولية من عطاء مع المارد الأحمر طوال السنوات التي لعب فيها للفريق الأول لكرة القدم.

وقدم عمرو السولية طوال المواسم التي لعبها للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستوى متميز، جعله من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

نقطة تفصل الأهلي عن حسم الدوري

وفي سياق مختلف.. لم يتبق على حسم فريق الأهلي بطولة الدوري سوى نقطة واحدة تفصل بينه وبين الاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي في ولاية مارسيل كولر، حيث يواصل الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر تحقيق الأرقام القياسية والوصول الى الفوز رقم 19 على التوالي، بعد أن حطم رقمه مع البرتغالي مانويل جوزيه والذي وصل حقق الفوز في 17 مباراة متتالية موسم 2004-2005.

الأهلي يحقق الفوز على المقاولون برباعية نظيفة

وفاز الأهلي على فريق المقاولون العرب برباعية نظيفة، رفعت رصيده الى 78 نقطة، ولم يتبق سوى نقطة واحدة لتضمن له الفوز ببطولة الدوري بعد غد الخميس أمام سموحة ضمن المباراة المؤجلة من مباريات الدوري المصري.