الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

خروج محمد علي بن رمضان من حسابات الأهلي

عاجل.. محمد بن رمضان خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 02:29 م
محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن خروج محمد علي بن رمضان، من حسابات الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بعد الانباء التي ترددت عن حصول الأهلي على خدمات محمد علي بن رمضان، لمدة 4 مواسم، بعد موافقة ناديه المجري فرينكفاروزي.

خروج محمد علي بن رمضان من حسابات الأهلي

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن خروج محمد علي بن رمضان، من حسابات الأهلي جاء بعد تغييرات ومستجدات فنية للفريق، خاصة وأن الأهلي يحتاج إلى تدعيم الفريق بالاعب أجنبي في خط الدفاع، خاصة بعد انتهاء ضم محمد عبدالمنعم الى نادي نيس الفرنسي، حيث أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على ضم لاعب أجنبي بدلا من محمد عبدالمنعم في حال اتمام احترافه في الدوري الفرنسي.

انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي

وانتقل محمد عبدالمنعم الى نادي نيس الفرنسي، لمدة 4 مواسم مقابل 4 ملايين دولار، بالاضافة الى مليون يورو تحفيزات، يحصل عليها النادي الأهلي خلال الأربع سنوات المقبلة، مع حصول النادي الأهلي على مقدم عقد 2 مليون دولار، والباقي على قسطين كل قسط مليون دولار.

أسباب التراجع عن صفقة بن رمضان فنية

وأوضح المصدر أن طوال الأيام الماضية كانت المفاوضات سارية مع محمد علي بن رمضان، وأن التنازل على هذه الصفقة لم تكن أسبابها مالية، ولكن أسباب التراجع يعود إلى الأسباب الفنية، وأن الفريق لا يحتاج الى مركز محمد علي بن رمضان لوجود البدائل في هذا المركز أمثال إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة بالاضافة الى عمرو السولية والذي جدد عقده لمدة موسم آخر.

مدافع أجنبي يقود الأهلي في خط الدفاع

وأكد المصدر لـ السبورة، أن النية تتجه إلى البحث عن مدافع أجنبي يقود خط الدفاع خلال الموسم المقبل، في ظل رحيل محمد عبدالمنعم عن الفريق، وحاجة الفريق إلى لاعب بنفس مواصفات محمد عبدالمنعم، بالاضافة الى التفاوض للتعاقد مع مهاجم أجنبي، بجانب وسام أبو علي.

صفقات الأهلي الجديدة

وأبرم مسئولو النادي الأهلي عدة صفقات لتدعيم الفريق الموسم المقبل، حيث جاء على رأس التدعيمات مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، بالاضافة إلى يوسف أيمن لدعم خط الدفاع، وفي الطريق عمر الساعي لاعب فريق الاسماعيلي، ويركز الأهلي حاليا على صفقة التعاقد مع المغربي أشرف داري، ليكون لدى الأهلي ثلاث لاعبين من المنتخب المغربي، وهم رضا سليم  ويحيى عطية الله وأشرف داري إذا نجحت المفاوضات.