الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الموت يغيب نجم الأهلي السابق ووالد الفنان أحمد صلاح حسني

السبت 10/أغسطس/2024 - 10:23 ص
الراحل نجم الأهلي
الراحل نجم الأهلي السابق ووالد الفنان أحمد صلاح حسني

رحل عن عالمنا منذ قليل الكابتن صلاح حسني، نجم النادي الأهلي السابق، والمدير التنفيذي ومدير الكرة للفريق، ووالد الفنان أحمد صلاح حسني.

 

إيمان العاصي تنعي والد الفنان أحمد صلاح حسني عبر إنستجرام

وأعلنت الفنانة إيمان العاصي عن وفاته عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث نعته قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقل إلى رحمة الله والد أخي وزميلي أحمد صلاح حسني، الله يصبرك يا أحمد ويرحم والدك."

 

ومن المنتظر الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء خلال الساعات القادمة.

 

المنتج ياسر خليل ينعي صلاح حسني عبر فيسبوك

كما أعلن المنتج ياسر خليل عبر صفحته على "فيسبوك" عن وفاة الكابتن صلاح حسني، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى والد أخي أحمد صلاح حسني، الكابتن صلاح حسني. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأدخله فسيح جناتك. أمين، برجاء الدعاء."

 

الكابتن صلاح حسني بدأ مسيرته الكروية في مدرسة النقراشي، ثم انضم إلى ناشئي النادي الأهلي في سن الرابعة عشرة، واستمر في اللعب مع الفريق الأول حتى اعتزاله في سن الرابعة والعشرين بسبب إصابة في وتر أكيليس.

 

بعد اعتزاله، تولى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، ثم أصبح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة. وفي عام 2010، قرر الابتعاد عن مجال كرة القدم بعد تقديم استقالته.

 

وأعلن خبر الوفاة أيضًا ابن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عبر "فيسبوك"، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون... توفي إلى رحمة الله الكابتن صلاح حسني لاعب النادي الأهلي والمدير التنفيذي السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، وأحد أصدقاء والدي كابتن سمير زاهر... الله يرحمهم ويحسن إليهم. الفاتحة على روحه."

 

عمرو البنوني يقدم خالص تعازيه لوفاة الكابتن صلاح حسني

كما قدم الإعلامي الرياضي عمرو البنوني خالص تعازيه عبر "فيسبوك"، وكتب: "خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني، نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، ووالد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق أحمد صلاح حسني".

 

يتم تشييع جثمان الراحل صلاح حسني، نجم النادي الأهلي الأسبق ووالد الفنان أحمد صلاح حسني، إلى مثواه الأخير ظهر اليوم السبت من مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس.

 

بدأ صلاح حسني مسيرته الكروية في مدرسة النقراشي، ثم انضم إلى ناشئي الأهلي في سن 14 عامًا، واستمر في اللعب مع الفريق الأول حتى بلغ 24 عامًا، حيث اضطر للاعتزال بسبب إصابة في وتر أكيليس.

 

بعد اعتزاله، شغل منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، ثم أصبح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة. في عام 2010، قرر الابتعاد عن كرة القدم بعد تقديم استقالته.