الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

كولر يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر

عاجل.. كولر يحسم موقفه من صفقة محمد علي بن رمضان

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 04:18 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي موقفه من صفقة تعاقد فريق النادي الأهلي مع التونسي محمد علي بن رمضان، اللاعب الدولي المحترف في الدوري المجري. 

أسباب تعطل المفاوضات بين الأهلي ومحمد علي بن رمضان

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن السبب الحقيقي وراء تعطل وايقاف المفاوضات بين لجنة التعاقدات في الأهلي ومحمد بن رمضان يعود إلى تراجع كولر عن هذه الصفقة بعد ما أبدى موافقته على التواصل مع الدولي التونسي.

كولر يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر

وأضاف المصدر أن قرار كولر بالتنازل علن التعاقد مع محمد علي بن رمضان يعود الى تمسكه بالتعاقد مع مهاجم سوبر أجنبي، يكون بدلا لوسام أبو علي، لانه في حالة اصابة أو ايقاف وسام سوف يكون هجوم الأهلي في كارثة حقيقية، خاصة أنه مقبل على العديد من البطولات الموسم المقبل، مثل كأس السوبر الافريقي امام الزمالك، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري الأفريقي، وبطولة الدوري المصري، وبطولة الإنتركونتننتال الجديدة، وأخير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الصيف المقبل.

أفشة وعاشور والسولية بدلاء بن رمضان

وأوضح المصدر أن الأهلي يفاوض بين المهاجم السوبر الأجنبي والتعاقد مع محمد علي بن رمضان خاصة وأن الأهلي يمتلك البديل الكفء مثل محمد مجدي أفشة وإمام عاشور وعمرو السولية في مركز 8، بينما لا يمتلك البديل الكفء في مركز المهاجم الصريح، لانه لا يمتلك الآن إلا محمود عبدالمنعم كهربا فقط.

الأهلي في مأزق بسبب قائمة الفريق الأجنبية

ووضع الأهلي نفسه في ورطة بسبب قائمة الفريق الأجنبية، حيث يمتلك الآن رضا سليم وأحمد القندوسي ويحيي عطية الله وبيرسي تاو، بالاضافة الى علي معلول والذي لن يتم قيده في الميركاتو الصيفي ويتم رفعه من قائمة الأهلي، على أن يعود لقائمة الفريق في الميركاتو الشيتوي، ويحتاج الأهلي إلى تدعيم خط الدفاع بمدافع أجنبي سوبر بديلا لمحمد عبدالمنعم، والمهاجم السوبر الأجنبي ليكون لدى فريق الأهلي 6 لاعبين أجانب يحتاج الى التنازل عن لاعب واحد والأقرب الجزائري أحمد القندوسي.