الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التربية والتعليم يلتقي قيادات بني سويف لمناقشة تحديات منظومة التعليم بالمحافظة

الأحد 21/يوليو/2024 - 11:39 ص
وزير التعليم يلتقي
وزير التعليم يلتقي قيادات بني سويف لمناقشة تحديات التعليم

واصل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جولاته في محافظات الجمهورية، حيث وصل صباح اليوم إلى ديوان عام محافظة بني سويف. وهدف الزيارة إلى استعراض أبرز القضايا والتحديات التي تواجه نظام التعليم في المحافظة.

 

عند وصول الدكتور محمد عبد اللطيف إلى ديوان عام محافظة بني سويف، كان في استقباله الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف والدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، بالإضافة إلى السيد بلال حبش نائب المحافظ، وقيادات الوزارة، والسيد هاني عنتر الصابر مدير مديرية التربية والتعليم ببني سويف.

 

 

تعزيز سبل التعاون مع محافظة بني سويف من أجل تطوير المنظومة التعليمية

أشاد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالجهود التي تبذلها محافظة بني سويف في تحسين العملية التعليمية. وأكد التزامه بتكثيف الجهود وتعزيز سبل التعاون مع المحافظة من أجل تطوير المنظومة التعليمية.

 

وزير التربية والتعليم يلتقي قيادات بني سويف لمناقشة تحديات منظومة التعليم بالمحافظة

 

من ناحيته، رحب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مشددًا على دعمه الكامل لجهود وزارة التربية والتعليم. وأكد على استعداد المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لمواجهة التحديات واستمرار تحسين جودة التعليم والارتقاء بها.

 

من المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم، والمحافظ اجتماعًا مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى عدد من مديري المدارس في محافظات بني سويف والفيوم وأسيوط. يهدف الاجتماع إلى استعراض المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم في هذه المحافظات. كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس في المحافظة.

 

وفي سياق آخر، تبدأ اليوم الأحد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024، حيث سوف يتم تطبيق إجراءات وقائية وأمنية من أجل توفير بيئة آمنة وهادئة للطلاب خلال فترة امتحانات الدور الثاني.

 

وقال وكيل تعليم القاهرة أيمن موسى، أن المدارس التي تستضيف اللجان امتحانات الدور الثاني قد استكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب.

 

وأكد وكيل تعليم القاهرة على أهمية الالتزام بالقواعد المنظمة لعقد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024، مشددًا على عدم منع أي طالب من دخول لجان امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024 وتيسير الأمور عليهم قدر الإمكان.