الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

توزيع درجات امتحان علم النفس والاجتماع لـ الثانوية العامة 2024

عايز تعرف درجتك.. حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع الثانوية العامة 2024

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:45 م
اجابة امتحان علم
اجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2024

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. أدى طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 شعبة الأدبي، امتحان مادة علم النفس والاجتماع، والتي عقدت فيها وزارة التربية والتعليم امتحان آخر العام، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، داخل اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية. 

امتحان علم النفس والاجتماع في مستوى الطالب المتوسط

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. وجاء امتحان علم النفس والاجتماع في مستوى الطالب المتوسط، بينما جاءت بعض إجزاء امتحان مادة علم النفس والاجتماع في مستوى الطالب المتميز، وخرج جميع طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة الأدبي سعداء بما جاء في امتحان علم النفس والاجتماع.

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع الثانوية العامة 2024

وحرصا من موقع السبورة على معرفة الاجابات الصحيحة من خلال امتحان مادة علم النفس والاجتماع، والذي أدى فيه طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، امتحان آخر العام يستعرض موقع السبورة الإجابات الصحيحة بعد انتهاء مادة علم النفس والاجتماع، والتى تقدر درجتها من 60 درجة.

توزيع درجات امتحان علم النفس والاجتماع لـ الثانوية العامة 2024

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الدرجة الكلية لـ امتحان علم النفس والاجتماع لـ لثانوية العامة 2024، والذين أدوا فيه امتحان آخر العام حيث أكدت الوزارة أن الدرجة النهائية في امتحان علم النفس والاجتماع من 60 درجة، وعدد الأسئلة الكلية تنقسم الى مقالي وموضوعي اى اختيار من متعدد، فالأسئلة المقالية تتكون من سؤالين، أم الاسئلة الموضوعية فتتكون من 44 سؤالا بإجمالى 46 سؤالًا.

الدرجة الكلية لامتحان علم النفس والاجتماع في الأسئلة المقالية من 4 درجات

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الدرجة الكلية لامتحان علم النفس والاجتماع في الأسئلة المقالية من 4 درجات، أما الدرجة الكلية من الأسئلة اختيار من متعدد يتكون من 56 درجة، عدد الأسئلة المقالية سؤالين كل سؤال بدرجتين، وعدد أسئلة الاختيار من متعدد 32 سؤالًا كل سؤال درجة واحدة، و12 سؤالًا كل سؤال بدرجتين.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الثانوية العامة 2024، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من الكنترولات الالكترونية في المركز الرئيسي بمدينة 6 أكتوبر.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها

حل أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع  .. وعلى جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها من خلال الدخول على موقع السبورة ومن خلال هذا الرابط اضغط هنااااااااااا.