الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

مرتضى منصور يهدد اللاعبين بالشطب فى حالة دعم «الألتراس»

الثلاثاء 02/سبتمبر/2014 - 12:38 ص
السبورة

أكد مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية المصرية ورئيس نادي الزمالك المصري “ إن لجنة الأندية المصرية ستصدر قرارا بحل الروابط الجماهيرية «الألتراس».

وأضاف منصور في تصريحات بمقر النادي، اليوم أن «جماهير ألتراس الوايت نايتس» رابطة مشجعي نادي الزمالك لا أمل فيهم، بعدما وصلت العلاقة بينهم وبين مسئولي النادي إلى الدم وإطلاق النار..

ومن ثم فإنه لا تصالح معهم على الإطلاق، لكونهم جماعة إرهابية مسلحة.. البند الثالث بجدول أعمال لجنة الأندية والتي أترأسها، يلغى جميع الروابط المسلحة، لذا فإنه سيتم الإعلان عن القرار رسميا.

وهدد منصور بأنه سيتم شطب أي لاعب من سجلات اتحاد الكرة، في حالة ثبوت دعمه لروابط الألتراس من قريب أو بعيد.

ولجنة أندية الدوري المصري هي لجنة تضم رؤساء الأندية، تعقد اجتماعات بشكل دوري في مقر الاتحاد المحلي للعبة، حيث أنها تناقش العديد من القضايا الخاصة بكرة القدم المصرية، وتعرضها على مسؤولي الاتحاد، وتكون قراراتها ملزمة.

وتعرض مرتضى منصور لإطلاق رصاص من قبل مجهولين أثناء خروجه من النادي يوم 17 أغسطس الجاري، وتم اتهام بعض أعضاء ألتراس «وايت نايتس» بالضلوع في هذه الواقعة.

واندلعت الاشتباكات الجمعة الماضية بمنطقة شبرا الخيمة، شمال العاصمة بعد تدخل قوات الأمن لفض مظاهرة «الألتراس» نادي الزمالك للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين على ذمة اتهامهم بمحاولة اغتيال رئيس النادي.