الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عاجل.. رسميا الزمالك يخوض نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 07:48 م
السبورة

السوبر المصري.. كشفت مصادر بنادي الزمالك فى تصريحات خاصة لـ"السبورة" أن الفريق الأول لكرة القدم سيخوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي.

جلسة خاصة لجوميز مع لاعبي الزمالك بحضور سليمان قبل موقعة الأهلي

السوبر المصري.. وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وحرص المدير الفني على تهنئة اللاعبين بعد الفوز على بيراميدز والتأهل للمباراة النهائية، وشدد على صعوبة مواجهة الأهلي، وطالبهم بالتركيز وغلق ملف مباراة بيراميدز.

وشدد على ضرورة العمل بجدية في التدريبات خلال الفترة الحالية من أجل الاستعداد بجدية للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وأكد جوميز على ضرورة التركيز في الملعب فقط، وعدم النظر إلى أي أمور خارجية، من أجل تحقيق الهدف والعودة بلقب السوبر المحلي.

وفي نفس الوقت تحدث أحمد سليمان مع اللاعبين وأكد على ثقته في قدرة الفريق على تحقيق لقب السوبر المحلي.

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

السوبر المصري.. وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وقاد جواو ميجل مدرب الأحمال هذه الفقرة البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية لمباراة نهائي السوبر المحلي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة بالركض حول الملعب بجانب تدريبات خفيفة بالكرة.

جوميز يقسم لاعبي الزمالك لمجموعتين لخوض تدريبات فنية

السوبر المصري.. وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت لخوض تدريبات الكرة، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وتولى جوميز قيادة مجموعة في حين تولى أحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية، استعدادًا لنهائي السوبر المصري.

وحقق فريق الزمالك الفوز على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

السوبر المصري.. ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة.

السوبر المصري.. ‏وفى سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة جديدة بشأن إعلان الزمالك انسحابه من مباراة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي، والمقررة لها الخميس المقبل.

وقال أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"أتمني أن تنتهي أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات على خير بإذن الله.. كل المؤشرات تؤكد مشاركة الزمالك في المباراة بشكل عادي، يوم الخميس المقبل، ومع ذلك علمت أنه في حالة صدور قرار بالانسحاب ستتجه النية لإجراء قرعة بين بيراميدز وسيراميكا لاختيار الفريق الذي يلاقي الأهلي في النهائي".

السوبر المصري.. وقررت السلطات الإماراتية، تحويل ثلاثي الزمالك، إلى المحاكمة العاجلة، لاتهامهم بالتعدى على أحد رجال الأمن في مباراة بيراميدز الماضية.

وقررت النيابة إحالة الثلاثي، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، وعبدالواحد السيد مدير الكرة إلى المحاكمة العاجلة في أبو ظبي وستكون أولى جلسات الحكم، عليهم غدا الأربعاء.

وكانت السلطات الإماراتية، قررت احتجاز ثلاثي نادي الزمالك، مصطفى شلبي عماد دونجا، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، منذ أمس، لعرضهم على النيابة في تهمة التعدي على فرد أمن خلال مواجهة بيراميدز الماضية بملعب آل نهيان.