الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

شيكابالا يقرر فسخ عقده مع الزمالك .. ودرويش يتعجب!!!

الخميس 19/ديسمبر/2013 - 04:11 م
السبورة

قرر محمود عبد الرازق "شيكابالا" فسخ تعاقده مع نادى الزمالك بعد انتهاء المهلة التى كان قد حددها لإدارة القلعة البيضاء لكى تقوم بتسديد مستحقاته المتأخرة.

وأرسل اللاعب خطاب رسمى إلى مجلس إدارة الزمالك وإلى اتحاد الكرة يخطرهم فيه بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض .وهو الامر الذي يجعل اللاعب حرًا، ويحق له التوقيع لأى ناد فى شهر يناير المقبل.

وكان شيكابالا يطالب بسداد مستحقاته المتأخرة والبالغة 5 مليون جنيه، وهو ما جعل المفاوضات تتعثر مع إدارة الزمالك بسبب تمسك اللاعب بالحصول على فيمة المستحقات كاملة.

من جانبه قال كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا يعترف بالخطاب الذي وصل صباح الخميس إلى مقر النادي ، مؤكدا على استعجابه من إقدام لاعب الفريق محمود عبد الرزاق شيكابالا على خطوة فسخ تعاقده.

وتعجب دوريش من إقدام شيكابالا على مثل هذه الخطوة لاسيما وأن الفريق مقدم على انطلاق الدوري الجديد الاسبوع المقبل. وتابع درويش أن أزمة مستحقات اللاعبين وشروعهم لفسخ التعاقدات سيتم مناقشتها في اجتماع رسمي يوم الاثنين المقبل.

وواصل رئيس النادي أن مجلس الإدارة حريص على صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وإنهاء كل المشكلات الخاصة بهم قبل انطلاق الدوري.

واختتم :" الأوضاع التي يمر بها النادي في الوقت الحالي تجعل من الصعب صرف مستحقات اللاعبين ، شأنه في ذلك شأن باقي الأندية في مصر".