الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان وإدارة القاهرة التعليمية يطلقان لقاء "سفير الشباب الرابع "

الخميس 05/أبريل/2018 - 03:50 م
السبورة

 فى إطار المشاركه المجتمعية الدائمة لجامعه حلوان وبرعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة نظم مركز التطوير الوظيفي CDCبجامعة حلوان "لقاء سفير الشباب الرابع".

 

 

حيث أكد الدكتور ماجد نجم  على أهمية أنشطة مركز التطوير الوظيفى  بالجامعة فى رفع الوعي الوظيفي لطلاب المرحلة الثانوية  .

 

حيث  أعلن سيادته عن فتح ابواب المركز لطلاب المدارس للمشورة والتدريب والارشاد وزيارة كليات الجامعة وتثقيفهم وتنمية وعيهم للتخطيط لمستقبلهم، كما اعرب عن سعادته لاستقبالهم كطلاب بالجامعة لاحقا، حيث يعد هذا اللقاء ثمرة للتعاون المستمر بين الجامعة مُمثلة في مركز التطوير الوظيفي ومديرية القاهرة التعليمية وذلك لتاصيل العلاقة بين الجامعة والمدارس لتنمية مهارات المعلمين ورفع كفائتهم وتنمية وعي الطلاب وتشكيل شخصيتهم من اجل مستقبل افضل لمصرنا الحبيبة.

 

 

حيث قدمت د حنان كمال مدير مركز التطوير الوظيفي CDCعرضا مميزا لسفراء جامعة حلوان والذي يتمثل في حضور طالب وطالبة من كل كلية بالجامعة و بحضور مايقرب من  503 طالباً من مختلف ادارات القاهرة التعليمية بمسرح ادارة شرق مدينه نصر التعليمية وحضور د. محمد عطيه مدير مديرية القاهرة التعليمية

حيث تضمن العرض الذي قدمه سفراء جامعة حلوان استعراض مواد الدراسة في كل كلية من كليات الجامعة وفرص العمل المتاحة بعد التخرج .

 

واجراءات التقدم والاختبارات المختلفة  بالاضافة إلى الحديث عن المفاهيم الخاطئة والشائعة والخاصة ببعض الكليات والدراسة بها وقيام الطلاب بعرض نماذج لقصص نجاحهم وكفاحهم وتغيير المسار لتكون نموذج مشجع للطلاب.

 

كما شارك بالعرض مجموعة من مدربي المركز من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه بالجامعة وقاموا بنقل الخبرات الناجحة وتقديم نصائح ذهبية لطلاب الثانوي .