الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

مدير تعليم الجوف السعودي يفتتح معرض الموهبة والإبداع

الأحد 13/مارس/2016 - 04:03 ص
السبورة

افتتح فواز بن صالح جعفر السالم مدير عام التعليم بمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية اليوم معرض الأنشطة الإبداعية للموهبة والإبداع لمدارس المنطقة التابع لإدارة الموهوبات المقام على مسرح الإدارات النسائية.

وأثنى السالم على المعرض مثمناً جهود إدارة الموهوبات التي وفرت كل السبل لإنجاح المعرض وإبراز الطالبات الموهوبات وأعمالهم المتميزة.

وقال السالم "إن رعاية النابغين والموهوبين من طلاب وطالبات المنطقة من الأولويات المهمة في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة."

من جانبها أبدت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع أثناء تسليم الموهوبات والحائزات على مراكز متقدمة في المسابقات المقامة حرصها على تحفيزهن وأنه من الواجب علينا رعايتهن وتنمية التفكير لديهن وإثراء مواهبهن واحتوائها.

وأوضحت مشرفة الموهوبات إيمان بنت خلف الضويحي أن المعرض أحتوى على جميع مشاركات المدارس المميزة بالمنطقة من خلال عرضها تحت مظلة واحده بهدف نشر ثقافة التعرف على الطالبة الموهوبة ورعايتها ولفت الأنظار لها من المجتمع المحيط بها تشجيعا وتحفيزا لها.

وفي ختام الحفل المصاحب كرمت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الطالبات الموهوبات وهن رازان الدهاش من مدرسة الثالثة الثانوية بدومة الجندل التي اجتازت قياس وشاركت بمبادرة مخيم الجريسي على مستوى المملكة ، والطالبة الفائزة بالمركز الأول على مستوى منطقة الجوف بالروبوت ريما محمد المغرق من المدرسة الأولى المتوسطة في سكاكا، والطالبات الحائزات على مراكز متقدمة في مسابقة التصوير والمسابقة الثقافية.