الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالصور.. محافظ البحر الاحمر يفتتح معرض الهيئة القومية للإنتاج الحربى

الأحد 31/يناير/2016 - 03:47 م
السبورة


افتتح اللواء احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، يرافقة اللواء مصطفى صدقي، سكرتير عام المحافظة، واللواء عبدالفتاح تمام، السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة الغردقة، معرض المنتجات المدنية للشركات التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

صرح المحافظ ان المعرض يعقٌد فى الفترة من 31/1/2016 حتى 10/2/1016 حيث يضم المعرض العديد من الأجنحة التي يعرض بها العديد من النماذج التي توفر العديد من فرص العمل للشباب والتي تشتمل على فرص العمل المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر من حيث ورش النجارة ورش الصاج لحام الكاوتش وعشرة نماذج لورش أخرى وكذلك نماذج لأفران بلدي وافرنجى وعربات مجهزة لتجهيز الخبز وتوزيع الفاكهة والخضروات من الجملة للتجزئة ووجود عربات مجهزة كمطاعم متنقلة وموتوسيكلات مجهزة كمكان لبيع الخضار والفاكهة والملابس.

اشار المحافظ ان المعرض يوجد بة جناح خاص بجميع السلع المعمرة من منتجات المصانع الحربية التي تخص الأسر المصرية مثل أدوات المائدة والمطبخ من استلس وألمونيوم وشاشات تليفزيونات بالأبعاد المختلفة واللمبات الموفرة للطاقة وبوتاجازات بانوها المختلفة ووجود طفايات للحريق.

ومن جانبه أكد عبدالله أن المعرض فرصة حقيقية لكل من يريد العمل وفتح مصدر عيش لنفسه ولأسرته كما أمر بتخفيض نسبة 10% للأفران بمناسبة العيد القومي للمحافظة.