الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

حصريا على السبورة.. تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 03:03 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

أفادت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 وكذلك قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 بعد قرار إضافة درجتين لسؤال في امتحان مادة الفيزياء. هذا التعديل جاء في أعقاب تحديد الإجابتين (ب) و(ج) كإجابات صحيحة للسؤال رقم 34 في نموذج (أ) وباقي النماذج.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024: تحديثات جديدة وضمانات حقوق الطلاب

في بيان صادر صباح اليوم، أكدت الوزارة أنها اتخذت تدابير ضرورية لضمان حقوق طلاب الشعبة العلمية، بعد تداول أخبار حول زيادة درجات بعض الطلاب في امتحان الفيزياء. وقد تمت إضافة درجتين للطلاب الذين اختاروا الإجابة (ب)، وتم تعديل نتائجهم وفقًا لذلك.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024، أفادت الوزارة بأنها تعاونت مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعديل تنسيق الطلاب بما يتماشى مع إضافة الدرجتين، لضمان تكافؤ الفرص والعدالة في توزيع المقاعد الجامعية.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. كما قرر الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إحالة اللجنة المسؤولة عن مراجعة امتحان الفيزياء ونموذج الإجابة إلى التحقيق في الإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة، بسبب الأخطاء في إعداد نموذج الإجابة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. وأكدت الوزارة أن جميع الإجراءات التي تم اتخاذها تمت بشفافية كاملة، مشددة على التزامها التام بحقوق الطلاب.

 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، يمكنكم زيارة الرابط التالي: اضغط هنا. كما يمكنكم التسجيل في موقع التنسيق عبر الرابط: اضغط هنا، باستخدام رقم الجلوس، الرقم السري، والرقم التأكيدي.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. وفي إطار منفصل، قام وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عبد اللطيف، بجولة تفقدية برفقة الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، لمتابعة الأعمال في مركز التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. تأتي زيارة وزير التربية والتعليم لدراسة إمكانية إنشاء مجمع مدارس على قطعة الأرض الممتدة على مساحة 3 أفدنة، وذلك بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة لأهالي المنطقة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. شارك في الجولة اللواء يسري سالم، مستشار وزير التربية والتعليم لشؤون هيئة الأبنية التعليمية، وأيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة. خلال الزيارة، تم استعراض تفاصيل المشروع وخطط استغلال الأرض لإنشاء مجمع تعليمي سيخدم تسع مناطق سكنية في حي المرج، في إطار تنفيذ رؤية وزير التربية والتعليم لحل مشكلة كثافة الفصول الدراسية.