الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ليفربول مع أرني سلوت يفوز علي أرسنال بنتيجة 2-1

الخميس 01/أغسطس/2024 - 02:02 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق انتصار ودي على أرسنال بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما في الولايات المتحدة، تحت قيادة مدربه أرني سلوت، تمكن ليفربول من الفوز على أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في هذه المباراة الودية التي أُقيمت فجر اليوم الخميس.

 

استعدادات ليفربول لموسم 2024-2025

كانت المباراة جزءًا من استعدادات الأندية لموسم 2024-2025، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في قيادة ليفربول، حيث ارتدى شارة القيادة للمباراة الثالثة على التوالي خلال فترة الإعداد.

 

تُوجت جهود ليفربول في المباراة بفوز 2-1 على أرسنال على ملعب «لينكون فاينانشال فيلد» في أمريكا، حيث افتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 13 بعد استغلاله تمريرة حاسمة من هارفي إليوت، ثم عاد إليوت ليمرر كرة أخرى إلى كارفاليو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 34، وسجل كاي هافيرتز هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 40.

 

رغم ذلك، لم يتمكن فريق المدرب مايكل أرتيتا من تحقيق التعادل، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول. وبذلك، يُسجل أرسنال أول هزيمة له خلال فترة الإعداد على الأراضي الأمريكية.

 

يستعد فريق ليفربول لمواجهة قوية أخرى في إطار التحضيرات للموسم الجديد، حيث سيلتقي مع مانشستر يونايتد في مباراة ودية فجر يوم الأحد 4 أغسطس، تليها مواجهة ضد إشبيلية الإسباني في 11 من نفس الشهر.

 

بعد ذلك، سيبدأ ليفربول مشواره في موسم 2024/2025 بمواجهة إيبسويتش تاون في 17 أغسطس، في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يستعد فريق أرسنال لمباراة ودية أمام باير ليفركوزن الألماني يوم 7 أغسطس، ثم يلتقي مع ليون الفرنسي في 11 من نفس الشهر.

 

سيبدأ أرسنال منافسات الموسم الجديد 2024/2025 بمواجهة ولفرهامبتون في 17 أغسطس، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جدير بالذكر، محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، نشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، مما أثار استغراب ودهشة متابعيه بسبب تغييره لإطلالته بشكل جديد.

 

ظهر نجم ليفربول، محمد صلاح، بلوك جديد وقصة شعر مختلفة خلال الساعات الأخيرة، مما لفت انتباه جمهوره في جميع أنحاء العالم. نشر "صلاح" صورة له وهو يظهر بدون الشعر الكثيف الذي اشتهر به لسنوات طويلة.