الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أرني سلوت متمسك بـ محمد صلاح

أبرزهم محمد صلاح.. 10 نجوم مرشحين للانضمام الى الدوري السعودي

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 11:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ما زال محمد صلاح وجهة خصبة للاعلام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم انضمامه الى ليفربول لقضاء معسكر إعداد، للدوري الإنجليزي للموسم المقبل 2024-2025، والذي سوف ينطلق في 17 أغسطس المقبل. 

إدارة اتحاد جدة السعودي لم تفقد الأمل في ضم محمد صلاح هذا الموسم

لم تفقد إدارة اتحاد جدة السعودي الأمل في ضم محمد صلاح هذا الموسم، رغم رفض ليفربول عرض مغري الموسم الماضي وصل الى 150 مليون جنيه استرليني، الأمر الذي أدهش جماهير الساحرة المستديرة في المعمورة، من أجل تمسك ليفربول بمحمد صلاح، هداف الريدز خلال السبع مواسم السابقة.

أرني سلوت متمسك بـ محمد صلاح

وجاء تمسك المدير الفني الجديد أرني سلوت، بمحمد صلاح وبقائه مع الفريق مطالبا إدارة نادي ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح، والذي سوف ينتهي الموسم المقبل 2024-2025، ويحق له التوقيع لاي نادي في صفقة انتقال حر خلال شهر يناير المقبل.

محمد صلاح على رأس أبرز 10 نجوم سوف يغادرون الدوري الإنجليزي الى الدوري السعودي

بينما صحيفة ميرور الانجليزية، كان لها رأي آخر، حيث وضعت محمد صلاح على رأس أبرز 10 نجوم سوف يغادرون الدوري الإنجليزي الى الدوري السعودي، حيث أكدت الصحيفة أن هناك لاعبين من أندية مانشيتر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول، في طريقهم الى الدوري السعودي الموسم المقبل، والذي سوف ينطلق في شهر أغسطس المقبل.

9 نجوم من ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة ميرور الانجليزية أنه بجوار محمد صلاح، والذي يعد اللاعب الأبرز في مغادرة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، هناك تسع لاعبين آخرين دخلوا قائمة الأندية السعودية، وتحاول جذبهم الى الدوري السعودي وهم: جابرييل خيسوس من نادي أرسنال وريتشارليسون من توتنهام، وكل من كيفن دى بروين وإيدرسون من مانشستر سيتي، وأليسون بيكر من ليفربول، وكاسيميرو من مانشستر يونايتد، وكيبا أريزابالاجا من تشيلسي، ولوكاس باكيتا من وست هام، وكالوم ويلسون من نيوكاسل يونايتد.

ألقاب محمد صلاح الفردية والجماعية مع ليفربول

وحقق محمد صلاح منذ انتقاله الى ليفربول موسم 2017-2018، أرقاما قياسية فردية وجماعية حيث فاز باللقب هداف الدوري الإنجليزي في 3 مواسم، وحقق لقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين، بينما فاز بالعديد من الألقاب مع ليفربول، منهم الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الانجليزية وكأس الاتحاد الانجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.