الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام إسبانيا اليوم

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. تعرف عليها

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 02:59 م
منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. تنقل 4 قنوات مجانية مفتوحة مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا، ضمن ختام مباريات المجموعة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية 2024، التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس.

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وعلى القناة الرياضية المغربية وعلى القناة السادسة الجزائرية، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 30-7-2024، ويستعرض موقع السبورة تردد القنوات المجانية الأربعة والتي جاءت كالتالي:

bein sports extra 1:

القمر: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500

bein sports extra 2 وbein sports extra 3:

القمر: نايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: H (أفقي)

معدل الترميز: 27500

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

3. قناة الرياضية المغربية:

القمر: نايل سات

التردد: 11515

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: عمودي (V)

4. قناة الجزائرية السادسة (tv6)

القمر الصناعي: نايل سات

التردد القناة: 11679

الاستقطاب: V (رأسي)

معدل الترميز: 27500

3 فرص يضمن صعود منتخب مصر الأوليمبي الى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. وفي نفس السياق.. 3 فرص يضمن صعود منتخب مصر الأوليمبي الى ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع إسبانيا، في ختام دور المجموعات عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا، ويستعرض موقع السبورة سيناريوهات صعود منتخب مصر الأوليمبي والذي جاء كالتالي:

سيناريوهات صعود منتخب مصر الأوليمبي الى دور ربع نهائي كرة القدم

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. يمتلك منتخب مصر العديد من السيناريوهات لضمان الصعود الى دور ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، والتي يستعرضها موقع السبورة كالتالي: في حال فوز منتخب مصر الأوليمبي على منتخب إسبانيا بأي نتيجة يصعد الى ربع النهائي منتزعا صدارة المجموعة من الماتادور الإسباني، والذي ضمن الصعود عن هذه المجموعة حيث تحدد مباراة اليوم مركزه على المجموعة.

في حال تعادل منتخب مصر الأوليمبي أمام إسبانيا بأي نتيجة يرفع رصيده من النقاط الى 5 نقاط، وبالتالي يضمن المركز الثاني والصعود الى دور ربع النهائي دون النظر الى نتيجة مباراة الدومينيكان أمام أوزباكستان والتي سوف تقام في نفس التوقيت.

وفي حال هزيمة منتخب مصر الأوليمبي بنتيجة فارق هدف أمام منتخب إسبانيا، ينتظر منتخب مصر الأوليمبي نتيجة مباراة الدومينيكان أمام أوزباكستان، في حال فوز الدومينيكان بفارق هدفين يصعد الدومينيكان على حساب منتخب مصر الأوليمبي، وفي حال فوز الدومنيكان بفارق هدف وخسارة منتخب مصر أمام إسبانيا بفارق هدف يصعد منتخب مصر الأوليمبي، أما في حالة خسارة أو تعادل الدومينيكان يتجمد رصيده عند نقطة واحدة أو يرفع رصيده الى نقطتين وفي هذه الحالة يصعد منتخب مصر الأوليمبي كثاني المجموعة.

معلق مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. أعلنت قنوات بي ان سبورت الرياضية عن معلق مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا، ضمن منافسات ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في باريس 2024.

وأكدت إدارة قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة أن معلق مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا، والتي سوف تقام عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30-7-2024، في تمام الساعة الرابعة سوف يكون المصري علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام إسبانيا

4 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا.. استقر البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي على تشكيل منتخب مصر الأوليمبي، الذي يخوض به مباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 30-7-2024، أمام إسبانيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة.

ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر الأوليمبي في مباراة إسبانيا كل من: حمزة علاء في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، وعمر فايد، وكريم الدبيس، واحمد عيد، وفي خط الوسط: محمد النني، واحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاته، وفي الهجوم زيزو، وابراهيم عادل، وأسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يلتقى منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، نظيره منتخب إسبانيا الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا في باريس.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام إسبانيا

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 30-7-2024، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

ترتيب منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة

يحتاج منتخب مصر الأوليمبي الى التعادل على الأقل لانتزاع البطاقة الثانية المؤهلة الى دور ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ليرفع رصيده الى 5 نقاط، دون النظر الى نتيجة منتخب الدومينيكان، والذي يمتلك نقطة واحدة، ولديه فرصة الصعود على حساب منتخب مصر الأوليمبي، في حال خسارة منتخب مصر الأوليمبي المباراة أمام إسبانيا.