الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت

عاجل .. 9 لاعبين يتغيبون عن الأهلي أمام مودرن سبورت

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 02:50 م
الأهلي
الأهلي

تنتظر الجماهير الأهلاوية مباراة فريق الأهلي لكرة القدم، أمام نظيره مودرن سبورت، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 16-7-2024، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت. 

غيابات الأهلي أمام مودرن سبورت

ويتغيب عن فريق الأهلي أمام مودرن سبورت 9 لاعبين ما بين أسباب فنية وظروف الإصابة، بالاضافة الى المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024.

قائمة غيابات الأهلي

وجاءت قائمة التسع لاعبين المتغيبون عن قائمة فريق الأهلي أمام مودرن سبورت كالتالي: حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل «كوكا» بسبب المشاركة في الأوليمبياد، ومحمود متولي ومحمد الضاوي «كريستو» ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، وعلى معلول وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وعمر كمال عبدالواحد للإصابة.

مواصلة الانتصارات والزحف على قمة الدوري المصري

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي عدة جلسات مع لاعبي الفريق، من أجل مواصلة الانتصارات والزحف على قمة الدوري المصري لكرة القدم، والتي يحتلها بيراميدز برصيد 68 نقطة، ولكن فارق 4 مباريات لعب زيادة عن فريق الأهلي، الذي لعب حتى الآن 24 مباراة فقط.

استغلال أنصاف الفرص وإحراز الأهداف مبكرا

وأكد مارسيل كولر على لاعبي الأهلي استغلال أنصاف الفرص وإحراز الأهداف مبكرا، خاصة وأن فريق مودرن سبورت من الفرق القوية، والتي تؤدي مستوى متميز أمام الفرق الكبيرة أمثال الأهلي، وشدد على وسام أبو علي استغلال أي فرصة تتيح له من أجل حصد الثلاث نقاط، والذي تعد من أهم النقاط لفريق الأهلي في منافسته القوية مع بيراميدز.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني، برصيد 60 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في مواجهتين، أحرز لاعبوه 57 هدفا، ودخل مرماهم 22 هدفا.

ترتيب مودرن سبورت قبل مواجهة الأهلي

يحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في مسابقة الدوري المصري برصيد 47 نقطة، حيث لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 31 هدفا، ودخل مرماهم 21 هدفا.