الأربعاء 03 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يتحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب

حكام أجانب لمباراة القمة.. وستاد القاهرة يستضيف الأهلي والزمالك

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 02:25 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من اتحاد الكرة اسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كرة القدم، الى حكام أجانب دوليين وليسوا من الفئة الثانية أو الثالثة.

الأهلي يتحمل تكاليف استقدام الحكام الأجانب

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي أنه سوف يتحمل كل تكاليف استقدام الحكام الأجانب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي سوف يستضيفها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ويلتقي فريق الأهلي بعد غد الجمعة مع نظيره الداخلية ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

بينما يلعب الزمالك أمام فاركو بعد غد الجمعة، بستاد المقاولون العرب، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري المصري، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الداخلية

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حيث لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز مهاجموه 38 هدفا ودخل مرماهم 17 هدفا.

ترتيب الزمالك قبل مواجهة فاركو

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 6 مباريات، أحرز مهاجموه 29 هدفا ودخل مرماهم 19 هدفا.

رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك الموسم المقبل.. حسام المندوه يكشف

وفي سياق مختلف.. كشف الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن رحيل أحمد سيد زيزو، الموسم المقبل، خاصة بعد ظهور اللاعب مع فريق الزمالك في مستوى متميز، وتحقيق الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

رحيل أحمد سيد زيزو

وأضاف أمين صندوق الزمالك عن رحيل أحمد سيد زيزو، حيث أكد الدكتور حسام المندوه، أن زيزو مستمر في الزمالك خلال المواسم المقبلة، ولا يمكن التفريط في اللاعب من أجل الاحتراف الخارجي.

عقد احتراف في الشباب السعودي مقابل 7 ملايين دولار

وتلقى أحمد سيد زيزو عقد احتراف في الشباب السعودي مقابل 7 ملايين دولار، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب فضل مصلحة الزمالك والاستمرار هذا الموسم مع فريق الزمالك، من أجل العودة إلى البطولات والتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمنافسة بقوة على بطولة الدوري المصري.

أحمد سيد زيزو أصل من أصول الزمالك ولا يمكن الاستغناء عنه

وأكد الدكتور حسام المندوه، في تصريحات إذاعية، أن أحمد سيد زيزو أصل من أصول الزمالك ولا يمكن الاستغناء عنه، زيزو يقدم مع فريق الزمالك مستويات هائلة، وأحد أسباب فوز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسام المندوه: هدفنا الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم

وفي نفس السياق.. كشف الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك عن طموحات مجلس الإدارة، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدا ان بطولة الدوري المصري لسه في الملعب، وسوف نواصل التألق وتحقيق النتائج الايجابية في بطولة الدوري المصري من أجل التتويج بهذه البطولة هذا الموسم.