الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي وبيراميدز مباراة بـ 6 نقاط

تعرف على الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي وبيراميدز

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:33 م
الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز

اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، موعدا جديدا لمباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز

ويبحث الكثير من الجماهير المصرية عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتى سوف تذاع في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غد الجمعة على قنوات أون تايم سبورت، ويعود اهتمام جماهير الكرة المصرية بهذه المباراة لكونها سوف تحدد بشكل كبير ملامح من يفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد انحصار المنافسة بين الأهلي وبيراميدز، وجاء تغيير موعد مباراة الأهلي وبيراميدز من الساعة السابعة مساء الى الساعة التاسعة مساء بسبب ارتفاع درجات الحرارة الت.

الأهلي وبيراميدز مباراة بـ 6 نقاط

مباراة الأهلي وبيراميدز ليست بثلاث نقاط فقط، ولكن بست نقاط، فالفارق بين الأهلي وبيراميدز الآن هو 11 نقطة، وفي حال فوز الأهلي يقلص الفارق بينه وبين بيراميدز الى 8 نقاط، بينما حال فوز بيراميدز يتسع الفارق الى 14 نقطة.

الأهلي أمام بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد أن لعب فريق الأهلي 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 54 هدفا، و20 هدفا.

ترتيب بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في الدوري المصري برصيد 68 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 49 هدفا، وسكن شباكه في 17 هدفا.

الأهلي يحقق الفوز على طلائع الجيش

وحقق الأهلي الفوز أمس على طلائع الجيش، بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري، وأحرز الهدفين عمرو السولية ووسام أبو علي، بينما حقق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة في نفس الجولة.

الأهلي الأقوى هجوما وبيراميدز في الدفاع

يحتل فريق الأهلي أقوى هجوما في بطولة الدوري المصري برصيد 54 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى هجوم برصيد 49 هدفا، بينما يتصدر دفاع بيراميدز الأقوى في الدوري المصري حيث دخل مرماه 17 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى خط دفاع فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر برصيد 20 هدفا.

فيستون ماييلي هداف الدوري المصري

ويأتي فى مقدمة هدافي الأهلي في الدوري المصري وسام أبوعلي برصيد 8 أهداف، بينما يحتل فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفا.