الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

قبل الافتتاح.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد التجهيزات النهائية لمصيف العاملين بمدينة جمصة

السبت 13/يوليو/2024 - 02:26 م
رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يتفقد التجهيزات النهائية لمصيف العاملين

قام الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت 13 يوليو 2024، بجولة لتفقد التشطيبات النهائية وفرش وتجهيز مصيف العاملين بالجامعة في مدينة جمصة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لعمليات تطوير وتحديث المنشآت الجامعية. رافقه في الجولة الدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

تحسين كفاءة الوحدات في المصيف

خلال الجولة، اطلع رئيس جامعة المنصورة على الأعمال المنجزة لتطوير وتحسين كفاءة الوحدات في المصيف، لضمان توفير بيئة ملائمة ومناسبة للعاملين بالجامعة.

 

 

خلال جولته، أكد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة على ضرورة الإسراع في إتمام تجهيزات الأثاث والفرش وتركيب كافة التجهيزات الخدمية، لتكون الوحدات جاهزة لاستقبال العاملين بالجامعة خلال الأسبوع القادم. وأوضح أن إدارة جامعة المنصورة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير الرعاية الاجتماعية للعاملين وأسرهم، وتقديم كافة الخدمات وسبل الراحة أثناء تواجدهم في وحدات المصيف. 

 

كما أشار رئيس جامعة المنصورة إلى أن مصيف العاملين في مدينة جمصة، الذي تم تطويره على مساحة 500 متر مربع، يتكون من أربعة أدوار. يضم الدور الأول 11 غرفة، كل منها مجهزة بمطبخ وحمام، بينما تضم الأدوار الثلاثة العليا 18 وحدة سكنية، كل وحدة تحتوي على غرفتين ومطبخ وحمام. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المصيف على حديقة أمامية وخلفية ومنطقة ألعاب للأطفال.

 

 

وفي سياق آخر، قدم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، نظرة شاملة على الإنجازات التي حققتها الجامعة في مجالات التعاون الدولي والمحلي خلال الفترة من 30 يونيو 2023 إلى 30 يونيو 2024. تم توقيع عدد من البروتوكولات التعاونية، والمذكرات التفاهم، والاتفاقيات الدولية، والتحالفات مع مؤسسات وجهات دولية ومحلية، بهدف تعزيز العلاقات الدولية والإقليمية والمحلية للجامعة.

 

أكد رئيس جامعة المنصورة، على تحقيق الجامعة لإنجازات غير مسبوقة، والتي ساهمت في تعزيز آفاق التعاون الدولي ورفع مستوى التعاون من خلال عدة إجراءات، بما في ذلك توقيع العديد من بروتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم والاتفاقيات الدولية، والتعاون مع مؤسسات دولية وجامعات عالمية.