الثلاثاء 02 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعليم المنوفية | الفولي يتابع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية في ثانى أيام امتحان الدبلومات الفنية 2024

الأحد 26/مايو/2024 - 10:38 ص
الفولي يتابع غرفة
الفولي يتابع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية

في ثاني أيام امتحان الدبلومات الفنية 2024، اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، تابع مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية سير امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية. وتقوم بالتواصل المستمر مع الغرف الفرعية في الإدارات التعليمية. تأتي هذه المتابعة برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

 

اجتمع الأستاذ محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، مع أعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير امتحان الدبلومات الفنية 2024.

 

 

أكد وكيل تعليم المنوفية أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية تواصلت بشكل مستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ومع جميع غرف عمليات الإدارات، والمحافظة، والوزارة. تم التأكد من خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى اللجان، التي يبلغ عددها 125 لجنة، تحت حماية الأمن والحماية المدنية، حتى دخولها إلى اللجان. كما تم الاطمئنان على عدم وجود مشكلات أثناء سير امتحان الدبلومات الفنية 2024.

 

وأوضح وكيل تعليم المنوفية أنه تم التأكيد على لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التشديد على لجان سير امتحان الدبلومات الفنية 2024 باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة ملائمة تضمن أداء الطلاب لامتحاناتهم في أجواء هادئة.

 

 

غرفة العمليات لم تصلها أي شكوى تؤثر على سير امتحان الدبلومات الفنية 2024

 

أكد وكيل تعليم المنوفية أنه حتى الآن، لم تصل غرفة العمليات أي شكوى قد تؤثر على سير امتحان الدبلومات الفنية 2024 بأي شكل من الأشكال.

 

وأضاف وكيل تعليم المنوفية أنه تم توجيه جميع الطلاب بالحضور قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ للتأكد من عدم حمل أي أجهزة إلكترونية، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو السماعات الإلكترونية. كما تم توجيه رؤساء اللجان لضمان توفير أجواء مناسبة لأداء امتحان الدبلومات الفنية 2024، ومنع دخول الهواتف المحمولة للطلاب وكافة العاملين باللجان، باستثناء رؤساء اللجان، وشدد على أهمية الحفاظ على أمن وسرية اللجان طوال فترة الامتحان.

 

أكد وكيل تعليم المنوفية أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة والأمن والتأمين الصحي والتموين ومرفق الإسعاف، بالإضافة إلى المراكز والأحياء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية. وقد وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء لإزالة كافة الإشغالات من محيط اللجان لتأمينها بشكل مناسب. وشدد الوكيل على أهمية تقديم الدعم الكامل لتعليم المنوفية خلال فترة  امتحان الدبلومات الفنية 2024، باعتبارها جزءًا من الأمن القومي الذي يجب التكاتف من أجله.