الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ننشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

الخميس 18/سبتمبر/2014 - 01:52 م
السبورة

أعلنت وزارة التعليم العالى، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، حيث تم باب فتح تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (الدور الأول)، بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 6 أغسطس حتى يوم الاثنين الموافق 11 أغسطس بحد أدنى 60% فأكثر.

كما تم فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (الدور الثانى) بدءاً من يوم الاثنين الموافق 1 سبتمبر حتى يوم الجمعة الموافق 5 سبتمبر والدور الأول لطلاب المعاهد المتوسطة الخاصة والجامعة العمالية بشعبتيها بحد أدنى 60% فأكثر ولطلاب المعاهد الفنية للتمريض بحد أدنى 75% فأكثر.

تقدم على شبكة التنسيق الإلكترونى عدد (133.623) مائة وثلاثة وثلاثين ألفاً وستمائة وثلاثة وعشرين طالباً وطالبة. وبذلك يكون عدد المرشحين للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية والمعاهد العليا والمتوسطة (129.662) طبقا لمجموع درجاتهم وترتيب رغباتهم وفى حدود الأعداد المقررة لكل شهادة وفى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة فى هذا الشأن. واستنفذ عدد ( 3961 ) طالبا وذلك لتضمينهم رغبات لكليات ومعاهد لا تتناسب مع مجموعهم وسيتم فتح التسجيل للطلاب المستنفذين، وكذلك الطلاب الذين لم يتقدموا بتسجيل رغباتهم يومى الاثنين والثلاثاء 22 و 23/9/2014 .

وستكون نتائج ترشيحات الطلاب متاحة على شبكة الإنترنت لمساعدة الطلاب على معرفة الكلية (أو المعهد) المرشح له وطباعة بطاقة الترشيح والتقدم بها إلى الكلية أو المعهد.