الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان ينعي شهداء حادث مسجد الروضة

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 03:36 م
السبورة


 

نعي الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان شهداء الوطن في حادث مسجد الروضة بالعريش الذي وقع اثناء تأدية صلاه الجمعه خلال لقائه بطلاب الجامعة  بحضور السادة نواب الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس  والذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء .

وادان "نجم"،  هذا العمل الارهابي الغاشم مؤكدا انه فاق جميع التوقعات من قتل للاطفال والرجال والمسنين حيث ان عدد الاطفال الذين استشهدو فاق العدد  في الهجوم الارهابي علي مدرسة  بحر البقر الابتدائية من قبل العدوان الاسرائلي  ، كما يفوق ما فعله التتار والمغول بالمسلمين فعلي الاقل كنا نعرف في ذاك الوقت  من هو العدو ، فبأي ذنب يقتل هؤلاء الابرياء اثناء تأديه شعائر صلاه الجمعة  وبأي ذنب تترمل النساء وبأي ذنب تفقد الاسر الاب والابن والجد وتفقد القرية باكلمها رجالها .

ولكن هذا الامر لن يثني الشعب المصري ولن يضعف عزيمته خلف  قيادته السياسية الحكيمة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح  السيسي فكلنا علي قلب رجل واحد .

مؤكدا ثقته في الشعب المصري وجيشه العظيم وجهاز الشرطة  في القضاء علي الارهاب وان تعود مصر الي مكانتها العظيمة ، كما ذكرها المولي سبحانه وتعالي في كتابه الكريم " ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ"  .

متمنيا ان يلهم اهالي الشهداء الصبر والسلوان و الشفاء العاجل للمصابين .