الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مجلس جامعة حلوان يكرم رئيس الجامعة السابق

الخميس 30/مارس/2017 - 02:57 م
السبورة

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة أ.د / ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان أ.د / ياسر صقر رئيس جامعة حلوان السابق

 

وذلك بحضور أ.د / جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أعضاء مجلس الجامعة

كما حضر الاحتفالية  أ.د / محمد النشار وزير التعليم العالي الأسبق ورئيس الجامعة الأسبق،  أ.د / محمود الطيب رئيس الجامعة الاسبق .

 

وذلك تقديرا وعرفانا من أعضاء مجلس جامعة حلوان ونيابةً عن أسرة الجامعة بمجهودات سيادته  التي بذلهامن أجل رفعة اسم جامعة حلوان بين الجامعات المصرية والدولية خلال فترة توليه رئاسة الجامعة خلال الفترة من عام 2012 الى عام  2016 .

 

وقدم أ.د / ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة الشكر للدكتور ياسر صقر علي جهوده خلال فترة قيامه برئاسة بالجامعة مؤكداً علي أنه تولي رئاسة جامعة حلوان في فترة عصيبة من الزمن عقب ثورة 25 يناير والتي شهدت العديد من الصعوبات و استطاع ان يواجهها بجد ومسئولية .

 

مؤكداً علي أن د/ ياسر صقر كان رمزا للوفاء والأخلاص والصدق في العمل وكان دائم التواصل مع جميع العاملين معه وجمع بين الجوانب الأنسانية والعملية وبذل جهدا كبيرا في اصدار العديد من القرارات المصيرية والمؤثرة فى تاريخ جامعة حلوان ووضع حجر الاساس للعديد من المشروعات خلال سنوات عمله بالجامعة .

 

وفي ختام  الحفل اهدى أ.د / ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة درع الجامعة الى   أ.د / ياسر صقر رئيس جامعة حلوان السابق تكريماً له .