الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

في طور سيناء.. الأول في " معلم محترف معتمد " في بعثة مجانية لبريطانيا

الخميس 09/مارس/2017 - 07:06 م
السبورة

صرح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، أن المتدرب الفائز بالمركز الأول في برنامج " معلم محترف معتمد " ضمن مبادرة " معلم أفضل " سيتوجه في بعثة تدريبية إلى بريطانيا لتلقي دورة تدريبية مجانية هناك .

جاء ذلك عقب إنتهاء الإختبار النهائي لبرنامج " معلم محترف معتمد " ، عقب انتهاء فاعلياته والتي أقيمت في مدينة طور سيناء في الفترة من 5 إلى 9 مارس الجاري ، بالتعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، والبورد البريطاني للتدريب .

وأوضح " الزناتي " أن المعلم  سيجتاز الامتحان بنسبة 60 % سيحصل على شهادة من اتحاد المعلمين العرب موثقة من الخارجية ، وشهادة الإعتماد من البورد البريطاني ، وشهادة من أكاديمية باركي للتدريب الوكيل الحصري للبورد البريطاني في مصر والشرق الأوسط .

ومن جانبه ، أوضح ياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية بجنوب سيناء أن أعضاء النقابة الفرعية ومديري الإدارات التعليمية بجنوب سيناء كانوا من ضمن المشاركين في البرنامج التدريبي والإختبار النهائي الذي استمر لمدة 90 دقيقة  ، لافتاً إلى أنهم كانو نموذج ومثال يحتذى به في الإلتزام والإنضباط وإتباع كافة القواعد لإنجاح العمل والإستفادة منه .

وأضاف " عرفات " أنه تم توفير غرف إقامة مجانية للمتدربين الوافدين من مدن خارج طور سيناء ومعلمي الوديان ، معرباً عن شكره للزناتي على إهتمامه بالتنمية المهنية لمعلمي الوديان والمحافظات الحدودية .

كما توجه أمين صندوق الفرعية بالشكر للقائمين على التدريب سواء الدكتور محمد عبد النور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب ومسؤول المبادرة في مصر أو ماجدة العرفي رئيس مجلس إدارة أكايمية باركي للتدريب الوكيل الحصري والمعتمد من البورد البريطاني في مصر والشرق الأوسط ، والفريق المعاون لهم .

ولفت " عرفات " إلى أنه عقب انتهاء الإختبار استمر المتدربين لإلتقاط صور تذكرية مع المدربين والقائمين على المبادرة في جو من الألفة والسعادة .