الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

بالصور.. "الزناتي " : مبادرة " معلم أفضل " سيتبعها عدة دورات أخرى

الأحد 26/فبراير/2017 - 03:40 م
السبورة

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، أن مبادرة " معلم أفضل " سيتبعها عدة دورات أخرى ، بهدف المساهمة في تطوير العملية التعليمية ، وخلق جيل من المعلمين قادر على إدارة المنظومة التعليمية بأعلى معايير الجودة العالمية .

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها مع انطلاق أولى فعاليات مبادرة " معلم أفضل " ، اليوم الأحد ، في مقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة .

 

وأوضح " الزناتي " أن الهدف من المبادرة هو إيجاد فرص عمل احترافية للمعلمين في السوق المحلي والدولي ، وتحقيق أعلى النتائج في المنظومة التعليمية بإتقان وسائل وأساليب التعليم الحديث .

 

وأضاف رئيس اتحاد المعلمين العرب ، أن المبادرة تهدف أيضاً إلى مواكبة المتغيرات العالمية وإستخدام تكنولوجيا التعليم المتطورة ، وتحقيق متطلبات ومعايير الأمن والسلامة الدولية في بيئة التعليم ، وتحسين مستوى الأداء الإداري في المنظومة التعليمية .

 

وقال " الزناتي " : " إن نقابة معلمي مصر لها شخصيتها الإعتبارية ولها عدد 53 نقابة فرعية و315 لجنة نقابية على مستوى الجمهورية تقوم جميعاً بتقديم كافة الخدمات الممكنة والمتاحة لأعضائها المعلمين في ربوع مصر كافة " .

 

حضر فعاليات المبادرة كل من الدكتور عيد عبد الواحد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ، والدكتور أحمد إمام حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية نيابة عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ومن البورد البريطاني الدكتور محمد راشد المطيري ممثل البورد البريطاني في مشروع مبادرة "معلم أفضل" بالشرق الأوسط ، وماجدة العرفي رئيس مجلس إدارة أكاديمية باركي للتدريب ، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبد النور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب ومسؤول المبادرة في مصر ، وعدد من القيادات النقابية والتنفيذية .