الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

الحاق طلاب الأسر المسيحية القادمة من العريش بمدارس وجامعات الإسماعيلية

الأحد 26/فبراير/2017 - 11:38 ص
السبورة

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ  الإسماعيلية   أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شكّلت لجانًا خاصة لحصر أعداد تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات لإلحاقهم بالمدارس والجامعات، حفاظًا على مستقبلهم الدراسي و أضاف، أنه جارٍ تجهيز أماكن لاستقبال أي أعداد قادمة خلال الساعات المقبلة..
 
 
وكانت  محافظة الإسماعيلية  قد استقبلت خلال ال48 ساعة الماضية 76 أسرة مسيحية قادمة من العريش هربا من بطش وتهديدات الجماعات الأرهابية و التكفيرية بمحافظة شمال سيناء  وتم تسكينها ببت الشباب الدولي و مدينة المستقبل والكنيسة الانجيلية و كنيسة مدينة المستقبل .
 
وقام  اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية   المرور على أماكن تسكين الأسر المسيحية القادمة من شمال سيناء الى الاسماعيلية فرارا وخشية من جراء الأعمال الارهابية وحرصا على سلامتهم..
 
ورافق المحافظ كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العم للمحافظة واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى ونواب البرلمان ومنظمات المجتمع المدنى و مديرى العموملمديريات الصحة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والقيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك للاطمئنان على تسكين جميع من وصلوا الى الاسماعيلية من تلك الأسر والتأكد من توفير كافة احتياجاتهم ومستلزمات المعيشة.