الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

إقبال شديد على دورة "المعلم المحترف"

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 09:20 م
السبورة

أقيمت اليوم الثلاثاء تحت رعاية الأستاذ خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، دورة المعلم المحترف بالنقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج، بحضور الأستاذ محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وسنية عز الدين، وكيل المديرية، وبحضور عدد كبير من رؤساء اللجان النقابية بسوهاج وذلك فى إطار جهود النقابة المبذولة لتنمية قدرات وكفاءة أعضائها.

وشهدت الدورة حضور مكثف من المعلمين وذلك بالتعاون مع المعهد العربى للدراسات وشركة إيجيكس لنظم المعلومات واستهل اللقاء بكلمة وكيل الوزارة والذى أثنى على أداء نقابة المعلمين فى أطار الجهود المبذولة لرعاية المعلمين وحسن أدائهم وتنمية مهاراتهم وألقى الدكتور محمد عبد النور، كلمة استعرض ما تبذله النقابة العامة من جهود لخدمة المعلمين سواء من هم على المعاش أو الذين هم على رأس العمل.

وكانت الدورة حافلة بنجاح منقطع النظير نظراً لعدد الحضور الكبير ولأنها من أول الدورات التدريبية التى أقيمت بسوهاج فى هذا المجال لزيادة كفاءة المعلمين.

وذكر احمد ابو عقيل رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بالمراغة بأنه لولا خلف الزناتى ما كان للمعلمين هذا الصرح الكبير بسوهاج وليس هذا الصرح فقط بل أقام صروح كبيرة أخرى من نوادى ومستشفى كبير للمعلمين ونادى بالكوثر على مساحة 23 الف متر يخدم جموع معلمى سوهاج.

وبعث جميع المعلمين الحاضرين بالدورة  برقية تهنئة وتأييد لخلف الزناتى ابن سوهاج البار.