الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية : إنشاء نظام إلكترونى لأصحاب المعاشات للإستعلام عن مستحقاتهم.. تحفيض كبينة اليوم الواحد إلى 40 جنيهاً فى نادى الشاطئ للمعلمين

الخميس 18/أغسطس/2016 - 06:40 م
السبورة

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن النقابة وافقت على  إنشاء نظام إلكترونى شامل يمكن السادة أصحاب المعاشات من المعلمين من الاستعلام عن مستحقاتهم ؛ جاء ذلك فى تصريحات له عقب اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية الذى انعقد اليوم الأربعاء بمقر نادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية .
وأوضح الزناتى أن هذا النظام الإلكترونى سيتم تشغيله من خلال شبكة الإنترنت مباشرة وتطبيقات المحمول مما يعد طفرة فى أسلوب وطريقة تقديم الخدمات النقابية الأمر الذى سيؤدى إلى توفير مزيد من الوقت والجهد على أصحاب المعاشات من المعلمين ، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق هذا النظام على من هم على رأس العمل من المعلمين فيما يخص خدماتهم وذلك فى مرحلة لاحقة .
وأشار نقيب المعلمين إلى أنه يجرى الآن إعداد ميكنة لكافة إدارات نادى الشاطئ بالإسكندرية بدءاً من بوابته بإستخدام بوابة إلكترونية وصولاً بجميع المستندات التى تخص الإدارات المختلفة بالنادى بحيث تصب جميعها على نظام إلكترونى موحد .
وأعلن الزناتى عن تخفيض كبينة اليوم الواحد بالنادى إلى 40 جنيهاً بدلاً من 65 جنيهاً ، مضيفاً أنه سيتم إنشاء صندوق جزاءات توجه حصيلته لمكافأة العاملين المجدين بالنادى ، على أن يتم إمداد النادى بالعمالة الفنية اللازمة .
ولفت نقيب المعلمين إلى أن هيئة المكتب قررت خلال الاجتماع أيضاً وضع عمارات الإسكندرية ورأس البر تحت إشراف إدارة النادى مع تعيين مشرف جديد لعمارات الإسكندرية ، كما تم التنبيه على مستأجر الشاطئ بضرورة الإلتزام ببنود التعاقد فيما يخص حسن التعامل مع المعلمين المترددين على شاطئ النادى .