الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

فى اجتماعها المنعقد اليوم.. "المعلمين": تخاطب بنك التعمير والإسكان لزيادة مدة رد الأمانات لـ 75 يوما وبسرعة استخراج الفيزا المتأخرة

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 10:26 م
السبورة

قررت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية في اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء الموافق 20/7/2016 برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مخاطبة بنك التعمير والإسكان وذلك لزيادة مدة رد الأمانات إلى 75 يوم بدلاً من 60 يوم ، وكذلك مطالبته بسرعة استخراج الفيزا  المتأخره للمعلمين،.
كما طالبت النقابات الفرعية واللجان النقابية بسرعة تحصيل مستحقات النقابة لدى الإدارات التعليمية والمديريات وذلك لتجهبز صرف الدفعة الثانية من المعاشات .

ووجهت هيئة المكتب الشكر لإدارة نادي الشاطئ بالأسكندرية على الجهد المبذول من نظافة النادى، وكذلك حسن التعامل مع المصطافين والمعلمين وحسن استقبال المعلمين ورحلات اليوم الواحد ، وأيضاً لزيادة إيرادات النادي خلال فترة وجيزة  من توليهم مسئولية إدارة النادى .

كما قررت أيضاً إعادة السيدة هويدا الطماوي كرئيس للنقابة الفرعية بأسيوط عقب حفظ جميع التحقيقات التي تمت معها .

ومن جهة أخرى أشاد نقيب المعلمين خلف الزناتي ، باستجابة السيد وزير التربية والتعليم الهلالى الشربيني ، لجميع المطالب التي تقدم بها خلال زيارته ، مما يحقق حصول النقابة على مستحقاتها من جميع الجهات حتى تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه المعلمين.

كما وافق السيد وزير التربية والتعليم على عقد اجتماع مع القيادات النقابية ، على أن يتم تحديد الموعد عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة .