الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة القناة يستعرض طرق الحصول على الأيزو والجودة

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 04:15 م
السبورة

اكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس ان ما يبذله العاملين تحت إشراف أمناء الكليات بالجامعة يستحق الشكر وما قام به الأمناء خلال اسبوع شباب الجامعات كان شىء مشرف ويجب الحفاظ عليه حتى تستمر الجامعة فى مسيرتها نحو التطور.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة مع أمناء الكليات بحضور المهندس محمد النساج امين عام الجامعة و هدى فرج امين عام الجامعة المساعد وجميع الأمناء .

وقال رئيس الجامعة انه يثق فى قدرات الأمناء ومجهوداتكم فى دفع عجلة الانتاج بكلياتهم المختلفة بل طالبهم بالمزيد من الجهد والعمل لان هذا الجهد فى الادارة سيعجل من حصول الجامعة على الأيزو ISO 9001/2015 وايضاً الجودة فى الادارة مشيرا الى الطفرة الكبيرة التى تحققت داخل الكليات من إنشاءات وتجهيزات جعلت من الجامعة تتبوء العديد من المراكز القومية والدولية.

وشدد الدكتور غراب بضرورة الالتزام وزيادة الجهد موكدا انه لا تهاون مع من يقصر وفى نفس الوقت نكافىء من يعمل من اجل جامعته ووطنه ونسعى جاهدين لتحسين المستوى .موضحا ان ما يقدمه العاملين من جهد لنهضة الجامعة يحسب لهم فهم يعملون لمستقبل اولادهم .واشاد بالعلاقة المتميزة التى تربط العاملين بأعضاء هيئة التدريس والطلاب لان الجميع فى قارب واحد والكل يخدم لمصلحة الوطن .