الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

قطر تستضيف المؤتمر العربي الرابع لـ"الروبوت والذكاء الاصطناعي" الأحد المقبل

الجمعة 12/فبراير/2016 - 10:31 م
السبورة


تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء القطري ووزير الداخلية الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وبإشراف وزارة التعليم والتعليم العالي تنطلق يوم الأحد القادم فعاليات المؤتمر العربي الرابع للروبوت والذكاء الاصطناعي والذي سيعقد بفندق ماريوت  بمدينة الدوحة عاصمة قطر خلال الفترة من 14-16 فبراير الجاري.

وأعلن المهندس خالد النصر رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر عن اكتمال الاستعدادات والتجهيزات، وانتهت من وضع اللمسات الأخيرة استعداداً للافتتاح، مشيراً الى أن هذه الدورة الرابعة من المؤتمر، والتي تستضيفها قطر لأول مرة ستكون دورة مميزة ومختلفة بكل المقاييس عن الدورات السابقة.


حيث تتميز بارتفاع عدد الدول المشاركة والباحثين المشاركين، حيث تشارك معظم الدول العربي بالإضافة الى دول أسيوية وافريقية، وبلغ عدد المسجلين لحضور المؤتمر نحو 360 مشارك ، كما خضعت الأوراق المقدمة للمؤتمر للتحكيم العلمي لاختيار أفضلها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للإعلان عن تفاصيل المؤتمر وبرامجه وفعالياته المختلفة، وشارك فيه كل من السيد كل من الدكتور ناصر العمادي من كلية الهندسة والسيد اسماعيل شمس مدير ونائب رئيس اللجنة المنظمة والسيد ريما ابو خديجة مدير مكتب الاشراف التربوي، وأداره السيد جابر الشاوي مساعد مدير مكتب الاتصال والإعلام.