الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

افتتاح المعرض السادس للكتاب بجامعة جنوب الوادي

الثلاثاء 01/ديسمبر/2015 - 04:25 م
السبورة

تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي افتتح الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معرض جامعة جنوب الوادي السادس للكتاب بحضور الدكتور محمد خليل العماري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق.

ويقام المعرض في الفترة من 1-10 ديسمبر الجاري تحت اشراف الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ..

وأكد الدكتور حفني اسماعيل أن المعرض يأتي ضمن أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ويعد فرصة طيبة لتزويد مكتبات الجامعة بالمراجع والكتب العلمية مشيراً الى أهمية الكتب والمراجع بالنسبة للطالب الجامعي وناشد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بحث الطلاب على زيارة المعرض .

وأضاف الدكتور محمد خليل العماري أن اقامة المعرض في رحاب جامعة جنوب الوادي يعد فرصة طيبة لشباب الباحثين في اقتناء المراجع والكتب التي تفيد أبحاثهم العلمية .

وتحرص الجامعة من خلال قطاع الدراسات العليا والبحوث على توفير قدر كبير من احتياجات المكتبات الجامعية من المراجع التي يحتويها معرض الكتاب .. وأشار أن المعرض هذا العام يشهد تنوع كبير في عناوين الكتب ومحتوياتها سواء العلمية أو الأدبية أو الثقافية أو المراجع المتخصصة.

حضر افتتاح المعرض الأستاذ عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.