الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رحلة علمية من جامعة حلوان لمتحف القوات الجوية احتفالًا بانتصارات أكتوبر

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 10:54 ص
رحلة علمية من جامعة
رحلة علمية من جامعة حلوان لمتحف القوات الجوية

نظمت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان رحلة علمية لأوائل الأقسام العلمية إلى متحف القوات الجوية، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وتعزيز روح الانتماء الوطني بين الطلاب.

 

شارك في الرحلة الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والدكتورة نهلة عبد المحسن، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مروة خفاجي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى الدكتور جلال سلام، رئيس قسم الطباعة والنشر والتغليف.

 

رحلة علمية من جامعة حلوان لمتحف القوات الجوية احتفالًا بانتصارات أكتوبر

 

استقبل وفد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، اللواء مجدي دويدار، مدير متحف القوات الجوية، الذي قدم للحضور عرضًا عن روح أكتوبر، مشددًا على أهمية العلم والإرادة والإيمان في تحقيق النصر العظيم.

 

ترسيخ روح الولاء والانتماء لدى الطلاب

وأكدت الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، على ضرورة ترسيخ روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، مشيرة إلى التضحيات التي قدمها أبناء مصر في سبيل استعادة الأرض والكرامة. كما سلطت الضوء على دور القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وحمايته، مؤكدة على ضرورة تكاتف جميع المصريين لمواجهة التحديات.

 

وتهدف هذه الرحلة إلى تحفيز الطلاب على التميز الأكاديمي مع ربط إنجازاتهم بتاريخ وطنهم المجيد. 

 

رحلة علمية من جامعة حلوان لمتحف القوات الجوية احتفالًا بانتصارات أكتوبر

 

وقدمت الفرصة للطلاب للاطلاع عن قرب على تاريخ القوات الجوية المصرية ودورها البطولي في حرب أكتوبر، مما يعزز من فهمهم وتقديرهم لتضحيات الأجيال السابقة.

 

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها جامعة حلوان بهدف تعزيز القيم الوطنية والوعي التاريخي بين طلابها.

 

جدير بالذكر، قالت جامعة حلوان أن الصفحة التى تحمل أسم كلية السياحة والفنادق على موقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك تحت أسم “Faculty of Tourism and Hotel management helwan university ” والتى نشرت بيانا منسوبا إلى أدارة كلية السياحة والفنادق  جامعة حلوان  اليوم تحت عنوان " بيان هاااام وعاجل بشأن تأثير قرارات " وهى لاعلاقة لها بالجامعة من قريب أو بعيد، وأن الصفحة الرسمية لكلية السياحة والفنادق تحمل أسم الصفحة الرسمية لكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.(تفاصيل الخبر اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا).