الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان تعلن موعد البدء في إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 11:21 ص
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن بدء إجراءات التسجيل للكشف الطبي للطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بكلياتها للعام الدراسي 2024-2025، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب.

 

موعد التسجيل الإلكتروني للكشف الطبي

وسيبدأ الطلاب بالتسجيل الإلكتروني للكشف الطبي اعتبارًا من اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، عبر الموقع الرسمي للإدارة الطبية لـ جامعة حلوان (http://mede.helwan.edu.eg).

 

من المقرر أن تبدأ مواعيد الكشف الطبي للطلاب في 16 سبتمبر الجاري، حيث ستُجرى الفحوصات في مقر الإدارة العامة للشؤون الطبية بالحرم الجامعي بعين حلوان.

 

وقد أوضحت جامعة حلوان أن على الطلاب إدخال بياناتهم الشخصية، مثل الاسم والرقم القومي والكلية والنوع، ثم طباعة استمارة الكشف الطبي التي ستتضمن الموعد المحدد للكشف.

 

وأكدت الإدارة على ضرورة التزام الطلاب بالمواعيد المحددة، حيث لن يُسمح بإجراء الكشف في غير الموعد المقرر. وفي حال تخلف الطالب عن موعده، يجب عليه حجز موعد جديد عبر الموقع الإلكتروني.

 

كما أشارت جامعة حلوان إلى أن رسوم الكشف الطبي سيتم سدادها إلكترونيًا عبر موقع التسجيل. وعلى الطلاب المتقدمين للكشف إحضار المستندات التالية:

  1. استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع الإلكتروني.
  2. صورة من بطاقة الترشيح للجامعة.
  3. بطاقة الرقم القومي.

 

جامعة حلوان تعلن موعد البدء في إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

 

جامعة حلوان تعلن موعد البدء في إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

 

تهدف هذه الإجراءات إلى تنظيم عملية الكشف الطبي وضمان سلاستها، مع الحفاظ على سلامة الطلاب وتوفير الوقت والجهد عليهم.

 

جدير بالذكر، أعلنت جامعة حلوان عن إطلاق دورة تدريبية متخصصة في فنون التعامل مع الجلد الطبيعي، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز مهارات طلابها وتنمية قدراتهم الإبداعية.

 

تأتي هذه الدورة برعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون  التعليم والطلاب.

 

تنظم الدورة إدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان، وتُعقد في مركز الفنون الأسرية بمبنى (ن). تحت إشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد جاد، مدير عام رعاية الشباب، والأستاذ أحمد يحيى، مدير إدارة النشاط الفني والثقافي.