الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

كلية الحقوق جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:23 م
كلية الحقوق جامعة
كلية الحقوق جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتي 2023 و2024

تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور محمد سامح عمرو، عميد كلية الحقوق، وعدد من وكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الإنجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس، أُقيم حفل تخريج طلاب كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية لدفعتَي 2023 و2024 في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

 

حضر الحفل عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم الذين شاركوا في الاحتفال بإنجازات أبنائهم وتكريمهم على جهودهم خلال فترة دراستهم.

 

كلية الحقوق جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية

كلية الحقوق تخرج أجيالًا تحمل لواء العدالة والدفاع عن الحق

وفي كلمته، أعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، عن فخره وسعادته بالمشاركة في هذا اليوم المميز، مشيرًا إلى أن كلية الحقوق تخرج أجيالًا تحمل لواء العدالة والدفاع عن الحق. كما تمنى للخريجين مستقبلًا باهرًا مليئًا بالإنجازات.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد سامح عمرو، عميد كلية الحقوق، جامعة القاهرة، في كلمته على الصعوبات التي تجاوزها الطلاب، مشيدًا بدور أعضاء هيئة التدريس في دعم الطلاب أكاديميًا ومهنيًا. كما شدد على أن هؤلاء الخريجين سيمثلون الكلية بفخر في المجال القانوني.

 

واختُتم الحفل بتكريم الخريجين وتوزيع الدروع التذكارية والشهادات على المتفوقين وسط أجواء من البهجة والفرح، حيث عبر الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية الحقوق وأساتذتهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بكل إخلاص ومواصلة مسيرتهم المهنية بثقة وكفاءة.

 

جدير بالذكر، أطلقت جامعة القاهرة صباح اليوم قافلة تنموية شاملة إلى جزيرة محمد بالوراق، التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك ضمن مبادرة الرئيس "بداية جديدة لبناء الإنسان"، واستمرارًا لسلسلة القوافل التنموية التي تنظمها الجامعة على مستوى الجمهورية في إطار دورها الخدمي والتنموي تجاه المجتمع. القافلة تأتي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومحافظة الجيزة، ومؤسسة "حياة كريمة"، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وبنك الكساء المصري.

 

أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، على التزام الجامعة بالمشاركة الفعالة في المبادرات الرئاسية، وعلى رأسها "بداية جديدة لبناء الإنسان"، من خلال تنظيم قوافل تنموية شاملة تستهدف المناطق والقرى الأكثر احتياجًا في مختلف المحافظات، لتقديم الدعم والرعاية للمواطنين، وخاصة الأسر الأولى بالرعاية.

 

وتضم القافلة نخبة من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات، مثل الطب، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والصيدلة، والتمريض، والطب البيطري، والزراعة،  والعلوم، والآثار، و التربية، والدراسات الأفريقية، ورياض الأطفال، إلى جانب مراكز الدعم النفسي وخدمات ذوي الإعاقة.