الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

ننشر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الرسمي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 03:45 م
لينك نتيجة الثانوية
لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الرسمي

أفاد مصدر مطلع من داخل وزارة التربية والتعليم بأن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني أصبح جاهز للموافقة النهائية، وهي حاليًا في مكتب الوزير محمد عبد اللطيف لاعتمادها. وأضاف المصدر أن الإعلان عن النتيجة يقترب، حيث يتبقى فقط ساعات قليلة لإصدارها.

 

إجراءات اعتماد النتيجة: قبل إعلان النتيجة، سيقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، بالتوقيع على اعتماد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني خلال الساعات القليلة القادمة.

 

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الرسمي

رابط الاستعلام عن النتيجة: يتطلع الطلاب حاليًا للحصول على لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني. من المقرر أن يكون الرابط متاحًا بعد إعلان النتائج رسميًا، ويُمكن الدخول عليه عبر موقع السبورة، من خلال إدخال رقم الجلوس. رابط النتيجة سيكون متاحًا عبر هذا الرابط: https://g12.emis.gov.eg.

 

موعد ظهور النتيجة: أشار المصدر إلى أن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني ستُعلن اليوم الثلاثاء، الموافق 10-9-2024، بعد أن انتهت لجان التصحيح من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، ويتم حاليًا عرضها على الوزير لاعتمادها.

 

طريقة الحصول على النتيجة: يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج الدور الثاني من خلال الدخول إلى موقع السبورة، وإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص، ثم الضغط على "اضغط هنا" للحصول على النتيجة فورًا. كما يمكن زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للحصول على النتيجة مباشرة.

 

للإطلاع على النتيجة فورًا، يمكن زيارة الرابط الرسمي لموقع السبورة عبر هذا الرابط: https://www.alsbbora.info.

 

اختتم محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في ختام سلسلة اللقاءات استمرت على مدار ٣ أيام وجمعت ٥٤٠٠ مدير مدرسة من ٢٧ محافظة، والتى بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، لقاءً مع مديري المدارس من المحافظات التسعة المتبقية وهي (الفيوم، بنى سويف، الشرقية، دمياط، بورسعيد، المنوفية، مرسى مطروح، الوادى الجديد، البحر الأحمر) بإجمالي عدد ١٨٠٠ مدير مدرسة؛ وذلك لاستعراض اجراءات وآليات ضمان انتظام العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد على مستوى الجمهورية.

 

وفي مستهل اللقاء، أعرب  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم عن ثقته في قدرة مديري المدارس على ضبط المنظومة التعليمية داخل المدارس وتنفيذ آليات الوزارة لمواجهة الكثافة، وسد العجز في أعداد المعلمين، مؤكدا تقديم كافة سبل الدعم لمديري المدارس للقيام بدورهم على أتم وجه إدراكا من الوزارة بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم في مواجهة تحديات صعبة وكبيرة، مؤكدا أنه ليس هناك بديلا عن العمل وبذل كافة الجهود لمواجهتها وحلها في سبيل تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، وهو ما تم في إطاره اتخاذ كافة القرارات والآليات المعلنة.