الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

نادي الزمالك يحصل على توقيع أحمد رمضان بيكهام لتدعيم الدفاع

السبت 27/يوليو/2024 - 11:28 ص
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع رغبة أحمد رمضان "بيكهام"، لاعب سيراميكا كليوباترا، لتعزيز دفاع الفريق في الموسم المقبل. يأتي ذلك في إطار سعي النادي لتدعيم خط الدفاع بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

يسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض في نادي الزمالك لتعزيز الخط الدفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموافقة على رحيل الفلسطيني ياسر حمد، بالإضافة إلى انتهاء عقد محمود علاء مع النادي.

 

أدرج مسؤولو نادي الزمالك أحمد رمضان بيكهام كأحد أبرز الأهداف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

 

من المتوقع أن يرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا إلى مسؤولي سيراميكا كليوباترا للتفاوض بشأن الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام، خاصة أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد ساري مع ناديه حتى نهاية الموسم المقبل.

 

كل ماتريد معرفته عن أحمد رمضان بيكهام

صاحب الـ 26 عامًا، أحمد رمضان "بيكهام"، شارك مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 8 مباريات بالدوري، بمعدل 626 دقيقة لعب، بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين بكأس السوبر المصري بواقع 210 دقائق. وقد حصل على بطاقة صفراء في كل من البطولتين. كما شارك بيكهام مع منتخب مصر في المباراة الودية ضد نظيره التونسي في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بهزيمة الفريق الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

انضم المدافع الدولي أحمد رمضان "بيكهام" إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في سبتمبر 2022 قادمًا من الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي سموحة السكندري. خلال فترة إعارته لسموحة، شارك في 30 مباراة وسجل هدفًا وصنع آخر، وهو معدل تهديفي أفضل مما قدمه مع سيراميكا، حيث سجل هدفًا وصنع مثله في 41 مباراة.

 

قبل انضمامه لسموحة، كان بيكهام قد عاد إلى الأهلي قادمًا من وادي دجلة، الذي استعاره ثم اشترى عقده بشكل نهائي. وكان دجلة هي المحطة الثانية له خارج الأهلي، بعد إعارته لموسم واحد إلى حرس الحدود في موسم 2015/2016، حيث شارك في 22 مباراة وسجل خلالها هدفًا. كما شارك مع وادي دجلة في 58 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا، بينما لعب مع الأهلي في 20 مباراة دون أن يسجل أو يصنع أهدافًا.

 

على الصعيد الدولي، شارك بيكهام مع منتخب الشباب والأولمبي، ثم انضم في يونيو 2023 للمنتخب الأول، حيث خاض ثلاث مباريات: أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا لمدة 23 دقيقة، ووديتين أمام جنوب السودان لعب فيها 45 دقيقة و90 دقيقة ضد تونس.