الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي والدومينيكان والقنوات الناقلة

النني وزيزو يقودان تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 01:25 م
منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. استقر البرازيلي ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على تشكيل الفراعنة الصغار اليوم، أمام الدومينيكان، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من نهائيات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تقام على الأراضي الفرنسية.

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي المتوقع أمام الدومينيكان

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. وجاء تشكيل منتخب مصر الأوليمبي المتوقع أمام الدومينيكان كالتالي:  حمزة علاء في حراسة المرمى، خط الدفاع أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، خط الوسط محمد حمدي، محمد شحاتة، محمد النني، خط الهجوم أحمد سيد زيزو، أحمد عاطف قطة وأسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينكان

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الدومينكان، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دورة كرة القدم بأولمبياد باريس، تقام المباراة على ستاد نانت الفرنسي، في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي والدومينيكان

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة، ويعلق عليها علي محمد علي.

مجموعة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. وقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة والتي تضم بجوار منتخب مصر الأوليمبي كل من الدومينكان وأوزباكستان وإسبانيا.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. واختار البرازيلي ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي قائمة من اللاعبين ضمت 18 لاعبا وهم: حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، خط الدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عمر فايد، خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، أحمد نبيل "كوكا"، محمد النني، أحمد عاطف، مصطفى سعد، إبراهيم عادل، زياد كمال، أحمد مصطفى "زيزو"، كريم محمد، خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر.

تاريخ منتخب مصر في الأولمبياد 

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. شارك منتخب مصر لكرة القدم في أولمبياد أنتويرب عام 1920، وتعد أول مباراة لمنتخب مصر دوليا في هذه البطولة حيث لعب مباراة واحدة أمام إيطاليا وخسرها بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أول فوز لمنتخب مصر في الأولمبياد

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. وأول فوز لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 1924، أي منذ 100 عام، على منتخب المجر وحقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

المركز الرابع في امستردام 1928

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. احتل منتخب مصر المركز الرابع مرتين في أولمبياد امستردام وحقق فوزين على كل من تركيا بسبعة أهداف مقابل هدف، وفاز على البرتغال بهدفين مقابل هدف، لم ينجح في احتلال المركز الثالث بعد خسارته أمام إيطاليا بنتيجة ثقيلة 11-3.

منتخب مصر رابع أولمبياد طوكيو 1964

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام الدومينيكان.. واحتل المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 1964، حيث لعب ست مباريات تعادل مع البرازيل بهدف، وخسر امام تشكيوسلوفاكيا بخمسة أهداف مقابل هدف، وحقق الفوز على كوريا الجنوبية بعشرة أهداف نظيفة، ليحتل المركز الثاني، وصعد الى دور ربع النهائي ليفوز على غانا بخمسة أهداف مقابل هدف، ولعب في نصف النهائي امام المجر وخسر بستة أهداف نظيفة، ولعب على المركزين الثالث والرابع أمام ألمانيا وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.