السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

السبورة تكشف عن فترة غياب مصطفى محمد بعد تشخيص إصابته في تصفيات كأس العالم 2026.. رياضة

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:46 م
اللاعب مصطفى محمد
اللاعب مصطفى محمد

تحددت مدة غياب مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفراعنة الأخيرة أمام نظيره غينيا بيساو، بالجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026، والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي 1-1 في معسكر يونيو المنصرم.

 

وعلم موقع السبورة من مصادره الخاصة أن مصطفى محمد سيغيب لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بعد إعلان اتحاد الكرة، في الساعات الماضية، إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة.

 

جزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة

حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول، عن إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة، حيث خضع مصطفى محمد لأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو،صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

 

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا رسميا، أمس الثلاثاء، قال فيه: «أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة، وخضع مصطفى محمد لأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا».

 

يذكر أن منتخب مصر يعتلي صدارة المجموعة الأولى بتصفيات مونديال 2026، إذ يمتلك الفراعنة  10 نقاط، بعد الفوز في أول ثلاثة مواجهات على جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو، قبل التعادل مع غينيا بيساو بالجولة الرابعة.

 

وفي سياق مختلف، اقترب الجزائري زين الدين بلعيد، قلب دفاع اتحاد العاصمة الجزائري الى ارتداء تي شيرت النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أعرب مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن ردائه بالتعاقد مع اللاعب لحاجة الفريق اليه خلال الموسم المقبل، خاصة في حال رحيل محمد عبدالمنعم عن قيادة دفاع فريق النادي الأهلي

 

وأكدت مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي أن إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق قطعت شوطا كبيرا في التفاوض من زين الدين بلعيد، من أجل الحصول على خدماته خاصة وأن اللاعب يقدم منذ عدة مواسم مستوى متميز مع فريقه اتحاد العاصمة الجزائري، وأصبح أحد أعمدة منتخب الجزائر في الدفاع.