الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لطلاب الثانوية العامة

تنسيق الجامعات 2024 | كل ماتريد معرفته عن كلية الإقتصاد المنزلي جامعة حلوان

الخميس 18/يوليو/2024 - 11:07 ص
جامعة حلوان
جامعة حلوان

 

تنسيق الجامعات 2024.. تهدف كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان إلى أن تصبح مؤسسة تعليمية وبحثية وخدمية رائدة، تتميز في العملية التعليمية، وتنجز البحوث العلمية التطبيقية، وتخدم المجتمع على المستويين القومي والإقليمي.

 

تنسيق الجامعات 2024.. تسعى كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان إلى إعداد خريجين متميزين قادرين على المنافسة في سوق العمل في مجالات التغذية وعلوم الأطعمة، التغذية العلاجية، الملابس والنسيج، إدارة مؤسسات الأسرة والطفولة، الاقتصاد المنزلي التربوي، والصناعات الجلدية. يتم ذلك من خلال برامج متطورة لمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا تتوافق مع المعايير القومية القياسية.

 

كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان تقدم خدمة بحثية متميزة

تنسيق الجامعات 2024.. كما تقدم كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان خدمة بحثية متميزة من خلال توفير بيئة مناسبة لإنجاز أبحاث علمية ذات كفاءة عالية. الجدير بالذكر أنها الكلية الوحيدة في هذا المجال المعتمدة من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، مما يجعلها الكلية الأم والرائدة في مجال تخصصها.

 

تنسيق الجامعات 2024.. تضم كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان عدة أقسام تشمل: قسم التغذية وعلوم الأطعمة، قسم الملابس والنسيج، قسم إدارة مؤسسات الأسرة والطفولة، قسم الاقتصاد المنزلي التربوي، وقسم الصناعات الجلدية.

 

تنسيق الجامعات 2024.. تقدم كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان برنامج التغذية العلاجية باللغة الإنجليزية، وهو برنامج خاص متميز بنظام الساعات المعتمدة وبمصروفات. كما تقدم برنامج الاقتصاد المنزلي للتدريس لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

تنسيق الجامعات 2024.. تتضمن الأهداف الاستراتيجية لكلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان، تعزيز الكفاءة الأدائية للهيكل التنظيمي والجهاز الإداري، وتطوير وتعزيز ضوابط وآليات نظم القيادة والحوكمة والمصداقية والأخلاقيات، وتحسين وتطوير البنية التحتية وتنمية الموارد المادية والذاتية بشكل فعال، والتطوير المستمر للخدمات المجتمعية والبيئية، وتحسين نظم إدارة الجودة والتقويم الشامل بشكل مستمر، وتعزيز فرص التعليم والتعلم لطلاب مرحلة البكالوريوس، وتعزيز الكفاءة الإنتاجية لأعضاء هيئة التدريس.

 

 

جدير بالذكر، يقام معرض الابتكارات ومشاريع التخرج يوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، في تمام الساعة 11:30 ظهرًا، بمقر الصالة الرياضية في جامعة حلوان.

الكليات المشاركة:

كلية الهندسة جامعة حلوان.
كلية هندسة المطرية.
كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.
كلية التكنولوجيا والتعليم.
كلية العلوم.

الرعاية والإشراف:

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان.
إشراف الدكتور محمد حلمي، رائد الأسرة.
الدكتورة بسنت سيد، نائب رائد الأسرة.
الأستاذ ياسر جبالي، مسؤول الأسرة.(اضغط على الرابط لقراءة الموضوع).