الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

بعد نشر صورة لها من المستشفى

زوجة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية.. ويطلب لها الدعاء من متابعيه

الإثنين 08/يوليو/2024 - 01:40 م
ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر

تعرضت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، لوعكة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وقد طلب ماجد المصري من متابعيه الدعاء لزوجته بالشفاء، حيث نشر صورة لها من المستشفى وعلق قائلًا: "يا روح قلبي، إن شاء الله تقومي بالسلامة. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل."

 

ظهور خاص لـ ماجد المصري في دراما رمضان الماضي

شارك ماجد المصري بظهور خاص في دراما رمضان الماضي في مسلسل "محارب"، الذي قام ببطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

 

الانتهاء من تصوير فيلم "الغربان"

ماجد المصري يقترب من الانتهاء من تصوير فيلم "الغربان"، الذي يشارك في بطولته مع عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، أحمد وفيق، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، فارس رحومة، لبنى ونس. الفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي خلال الحرب العالمية الثانية في الصحراء الغربية، حيث يدور صراع قوي بين عدة جهات عشية معركة العلمين.

 

ماجد المصري يشارك في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية

يُذكر أن ماجد المصري شارك مؤخرًا في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة العزيزة على أرض الوطن، التي تم استردادها بفضل تضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء بالكامل.

 

وفي سياق مختلف، تصدرت الفنانة مروة انور التريند خلال الساعات الماضية بعد أعلانها خبر خطوبتها على مهاب هشام، شاب من خارج الوسط الفني. نشرت مروة انور صورًا من حفل الخطوبة الذي شمل العائلة والأصدقاء المقربين عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وعلقت بكلمة "السلام".


بعد انتشار صور حفل الخطوبة على وسائل التواصل الاجتماعي، ازداد اهتمام الجمهور بالفنانة مروة انور. 


لذا سنستعرض أبرز المعلومات عنها وأهم أعمالها الفنية (اضغط هنا لمعرفة المزيد).